صور: بعد اتهامها بالنكد .. نيللي كريم تفرح الجمهور بابتسامتها!

لم تسلم الفنانة المصرية نيللي كريم من الانتقادات التي لاحقتها هذا العام ايضا جراء دورها الكئيب في المسلسل الرمضاني "سقوط حر"، ليطلق عليها جمهورها لقب "ايقونة النكد والاكتئاب"، وينهالوا عليها بتعليقات طريفة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين انها ستتسلم راية النكد بعد كل من الممثلتين القديرتين امينة رزق وعبلة كامل!. 

مشاهد الكآبة المكثفة في "سقوط حر" دفعت الرقابة في مصر، وفق ما ذكرت معلومات صحافية، الى الطلب من صناع المسلسل  بالتخفيف من مشاهد "الاكتئاب" وحذف بعض التي لا تؤثر على السياق الدرامي للأحداث!.

من جانبها قالت نيللي كريم لجمهورها: "حقكم عليا"، موضحة ان :" العمل يحمل جانبا تراجيديا، ولكن ما جذبها اليه انه يحمل المزيد من التشويق والاثارة في سياق القصة ايضا وهو ما لم يقدم من قبل على الشاشة.

نيللي كريم تبتسم اخيرا...

وبعد الانتقادات السلبية هذه، اعرب جمهورها عن تفاجئهم وفرحتهم في نفس الوقت عندما نشرت نيللي كريم صورا لها وهي مبتسمة وتمسك اطراف فستانها الازرق وكأنها فراشة تطير وذلك في اطلالتها بإعلان خيري لمستشفى يعقوب لامراض القلب تحت عنوان "ارسم قلب".

وعلق احدهم قائلا :" اخيرا شفتك بتضحكي قبل ما اموت.. شكرا للمخرج الي رجع الابتسامه لنيلي كريم"، وقال آخر :" ما انتي بتعرفي تضحكي اهو امال منكدة علينا بقالك 3 سنين ليه"، فيما كتب احدهم :" نيللي كريم ريم تضحك انا مش مصدق عينيا".

وتظهر نيللي كريم في "سقوط حر" بشخصية امرأة تقتل زوجها وشقيقتها وتدخل إلى المصحة النفسية، فيما كانت ظهرت خلال السنتين الماضيتي على التوالي بادوار كئيبة ايضا ومن ضمنها مسلسل "تحت السيطرة".