فيديو: مقتل الدساس فى سجن المغارة فى مسلسل القيصر

بدأ «القيصر» يوسف الشريف فى تلقى الأوامر من اللواء محسن "خالد ذكي"، بعده قام الأخير برفع تقريره للأجهزة الأمنية حول عملية نقل القيصر من سجن المغارة لسجن شمال سيناء، وعملية تحرير الضابط الأسير معتز النشرتي.

وجود الدساس

فيما بدأت المنظمة الحقوقية التركيز على «الدساس» سجين المغارة، وتم عمل فيديوهات خاصة به من داخل سجن المغارة أثناء الزيارة التى قامت بها فريدة أبو العلا «ريهام عبدالغفور» ولذلك للضغط على الحكومة والآجهزة الأمنية فى كل وسائل الإعلام، على اعتبار أنها تخفي احد الاشخاص المطلوبين وتتنصل من وجوده بين ايديها.

أدهم سعدالدين وانهار الراسي المسئولين فى الجمعية الحقوقية الدولية بدأوا فى الترويج لوجود الدساس فى مصر على الرغم من أنه على رأس المطلوبين من قبل المباحث الفيدرالية FBI لتورطه فى احداث 11 سبتمبر، وبدأت السلطات الأمريكية للتحرك نحو وجود اتفاقية لتبادل المطلوبين يكون الدساس من ضمنها، وسط علم الاجهزة الأمنية المصرية بكل هذا.

مقتل الدساس

لكن ما سيحرك الاحداث ويزيد الأوضاع سخونة، مقتل الدساس فى سجن المغارة بعد كتابته لخطاب أرسله من خلال أحد افراد الأمن المتعاطفين معه داخل السجن، ويبدو أن الخطاب سيحمل رسالة أنه قتل على يد الاجهزة الأمنية داخل سجن المغارة.

مسلسل «القيصر» بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنىوياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرا، وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الحلقة العاشرة من مسلسل القيصر