بالفيديو: غادة عبد الرازق تبرح "عاصم" ضربا..وتفاجئنا بلياقتها البدنية!

فاجأت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق المشاهدين بمشهد اكشن جريء دفاعا عن نفسها ضد طالب تحرش بها وذلك في الحلقة الخامسة من مسلسلها "الخانكة"، واحتلت حلقتها هذه اعلى الترندات على موقع "تويتر" حيث اعربت عن سعادتها بالامر، وغردت قائلة: الحمدلله مسلسل الخانكة الاول بين مسلسلات رمضان ويتصدرهم في الترند اليوم على تويتر للمرة الرابعة.

وبالعودة الى مشهد الاكشن، ظهرت غادة بدور "اميرة" معلمة التربية التي تدخل الى غرفة الملابس في المدرسة، لتفاجئ بترصد الطالب "عاصم" لها، ومحاولته التحرش بها وذلك بعد تعاطيه الكوكايين برفقة زملائه، فما كان منها الى ان تلجأ للدفاع عن نفسها فتصفعه على وجهه فيرد لها عاصم الصفعة، من ثم تدور معركة "ضرب" بينهما تظهر فيها لياقة غادة البدنية بضربات متتالية وبحركات رياضية رشيقة حيث تبرح الطالب المتحرش بها ضربا قاسيا وتصيبه بالعجز الجنسي في درس لن ينساه طوال حياته.

صور : غادة عبدالرازق تصدم الجمهور بصورها داخل حوض السباحة!

صور : غادة عبدالرازق .. للنساء فقط في "اللي اختشوا ماتوا"

يشار الى ان احداث مسلسل "الخانكة" تدور حول معلمة تربية رياضية اسمها (اميرة) تعمل في مدرسة دولية، وتتعرض للتحرش من احد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول على حقها تتحول الى الجاني بدلا من المجني عليه.

 "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، ميرهان حسين، نهى العمروسى، نهال عنبر، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمود دسوقي، اخراج محمد جمعه، انتاج مها سليم.