فيديو : التخطيط لقتل يوسف الشريف فى الحلقة الثانية لمسلسل القيصر

يبدأ القيصر يوسف الشريف مرحلة تكوين الصداقات والعداوات داخل سجن المغارة المشدد، فبعد أن استجاب للتحقيقات التى تجرى معه من جانب مسئول السجن، وقام بالافصاح عن أسمه، حاول القائمون على السجن زرعه وسط المساجين فى محاولة منهم لمعرفة أى معلومة سواء عن شحنة الأسلحة الأمريكية التى تم الامساك بها خلال الاغارة على أحد الأوكار الخاصة بأبو راغب تاجر السلاح بمنطقة سيناء، أو حتى معرفة ماهية القيصر.

التخطيط لقتل القيصر

بعد المواجهة التى حدثت بين القيصر يوسف الشريف وأحد مشايخ الحركات الجهادية ويدعى الدساس والذي يقوم بدوره الفنان أحمد حلاوة، خطط الأخير لمحاولة اغتيال القيصر، ظنا منه بأنه يعرف الكثير من المعلومات التى قد تعرض حياته وحياة شركائه خارج «المغارة» للخطر، وبالتالي فضل اغتياله، فى الوقت الذي فضل فيه «القيصر» عدم التحدث معه، ومبادلته التهديد.

وفى الوقت ذاته تحاول فريدة أبو العلا ريهام عبدالغفور احدى المهتمين بحقوق الانسان، الحصول على دعم احدى الجمعيات الكبري، كي تساندها فى طلبها لدخول سجن المغارة، وذلك كي تكون أول حقوقية تدخل السجن غير المعترف به من قبل الحكومة.

مسلسل القيصر بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهري وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرا، وإخراج أحمد نادر جلال.