كارول سماحة تكشف عن مفاجأتها..ومي عز الدين تشكرها

بعد ايام على تشويقها الجمهور واعلانها عن مفاجئة "رمضانية" تستعد لها، كشفت اخيرا الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن غنائها تتر المسلسل الدرامي "وعد" الذي تلعب دور بطولته الممثلة المصرية مي عز الدين، واغنية الشارة من كلمات ايمن بهجت قمر ، والحان وليد سعد، وتوزيع احمد ابراهيم.

واعربت النجمة مي عز الدين عن سعادتها بهذه المفاجأة، وجهت رسالة شكر لـ كارول سماحة عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي  ونشرت صورتَن وهما معا، وعلقت بالقول: "شكر خاص للنجمة كارول سماحة.. بشكرك على غنائك الجميل وإحساسك العالي، تشرفت بغنائك تتر مسلسلي".

مي عز الدين و كارول سماحة

صور : مي عز الدين بملامح مختلفة في بوستر "وعد"

آخر التغريدات: مي عز الدين تشكو همومها للجمهور..وهذه مفاجأة كارول سماحة!

بلقيس تكشف لجمهورها وعودها لزوجها..ماذا قالت له؟

كذلك شكرت مي عز الدين الشاعر ايمن بهجت قمر والملحن وليد سعد، قائلة "بشكر المبدع أيمن بهجت قمر على الكلام اللي من القلب والمبدع وليد سعد على اللحن السهل الممتنع.. ربنا يكتبلنا النجاح يا رب".

كارول سماحة ترد على مي عز الدين

من جهتها، ردت كارول سماحة على بطلة مسلسل "وعد" المقرر عرضه في رمضان 2016 قائلة: "الشكر لك مي، فأنت نجمة متميزة في ادائك ودقة إختيارك، تشرفت بالمشاركة في هذا العمل!".

يشار الى ان مسلسل "وعد" من بطولة : مي عز الدين، احمد صلاح السعدني، حازم سمير، حسن حسني، كارمن لبس، ملك قورة، سهر الصايغ، سامية الطرابلسي، هند رضا، حسام داغر، سميرة مقرون، رانيا ملاح، راندا البحيري، وغيرهم وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، واخراج إبراهيم فخر.