صور : نجوم لديهم "حساسية" من المصورين وافتعلوا معهم المشاجرات علنا!

علاقة متناقضة تربط المشاهير بالمصورين. ففي حين ان الكثير منهم يهوى اضواء عدساتهم ويتعمد التقرب منهم بهدف كسب المزيد من الشهرة عبر تداول صوره زاخر اخباره عبر الاعلام، الا ان عددا لا يستهان به يعمد الى اثارة المشاكل معهم حتى لو كانوا يقومون بواجبهم الاعلامي ويتهرب من عدساتهم بطرق مختلفة.

دعونا نتعرف في هذا التقرير على ابرز النجوم الذين افتعلوا المشاكل مع المصورين والتي وصلت في بعضها الى الضرب والشتائم واروقة المحاكم:

انزعاج من تيم حسن ونوال الزغبي


في حفل الموريكس دور الذي اقيم منذ ايام في جونية شمال بيروت، اعرب الكثير من المصورين عن استيائهم من عدد من النجوم المشاركين بهذه الدورة بسبب تصرفاتهم "غير اللائقة" بحسب تعبيرهم، بينهم رفض النجم السوري تيم حسن التقاط الصور له اثناء وصوله الى الحفل بعدما تعمد التسلل من الباب الخلفي لقاعة الاحتفالات منعا للقاءات الصحافية معه والتقاط الصور له، وهو ما اعتبره البعض قلة لياقة منه، كذلك ابدى المصورين انزعاجهم من الفنانة نوال الزغبي والتي رفضت التقاط الصور لها فور وصولها على السجادة الحمراء.

نوال الزغبي

فيديو: حليمة بولند تحرج اعلامي لبناني في الموريكس دور!

بالصور: النجوم المكرمين في حفل الموريكس دور 2016

مشاجرة مايا دياب في العزاء 


وليس بعيدا من هذه الحادثة، مشاجرة الفنانة اللبنانية مايا دياب مع الصحافيين والمصورين في عزاء والد الفنان راغب علامة مؤخرا، حيث انها نهرتهم ورفضت التقاط الصور لها هناك على اعتبار انها مناسبة عزاء، مما ادى الى تلاسن بين الطرفين.

منة فضالي واعتداء على صحافية!


الممثلة المصرية منة فضالي كادت سمعتها ان تتشوه في الاعلام بعدما اتهمتها احدى احدى الصحفيات بالاعتداء عليها بالضرب خلال تواجدهما بعزاء والدة الفنان رياض الخولي.

وقامت الصحفية باتهام منة فضالي بالإعتداء عليها وشتمها ومحاولة سرقة هاتفها لمسح الصور بداخله بعدما التقطهم الصحافية وهي تقوم بتغطية العزاء، وقامت بتحرير محضر ضد الفنانة المصرية ولكن منة فضالي اعلنت براءتها من هذه القضية بعد صدور حكم قضائي لصالحها.

 احلام..وتكسير كاميرا لاحد المصورين


الفنانة احلام المشهور بخلافاتها مع الكثير من الفنانين، دخلت هي الاخرى في صدام مع احد الصحافيين والمصورين خلال الموتمر الصحفي الخاص ببرنامج "آراب ايدول" العام الماضي، حيث اثار احد الصحفيين غضبها خلال سؤالها عن خلافها مع شذى حسون ولم تجد احلام سوى الشكوى لزوجها الذي حاول كسر كاميرا الصحفي والاعتداء عليه بالضرب.

احلام

منة شلبي وشجار في المطعم


الممثلة المصرية منة شلبي لم تسلم ايضا من المشاجرات مع الصحافيين بعدما قام مصور صحفي بتصويرها خلال تواجدها بأحد المطاعم مع صديقتها، لكنها طلبت منه حذف الصورة الا انه رفض، فدخلت في شجار حاد معه واجبرته على حذف صورتها.

فهل تؤيدون تصرفات هؤلاء النجوم؟ ام تعتبرونها تصرفات محقة لهم على اعتبار التصوير شأن يمس خصوصياتهم؟.