صور : نجمات تخلين عن جمالهن على شاشة رمضان..بعضهن مخيف جدا

لا يمكن بسهولة ان تقنع النجمات بالتخلي عن مكياجهن، ولايمكن بسهولة ايضا تجعلهن يسعين ليبدين بشكل اقل جمالا بل والبحث عن وسائل ليظهرن بشكل صادم واحيانا مخيف، ولكن هذا يحدث فقط حينما يتطلب العمل الدرامي هذا الامر، تجدهن يتفنن في تغيير ملامحن الجميلة، وهذا ما يحدث على شاشة رمضان هذا العام بكثرة.

حليمة الكبش تحير جمهور صابرين

صابرين تظهر بدور سيدة مسنة في مسلسل "افراح القبة" متخلية عن ادوات التجميل بل هي تستعملها لغير التجميل بالمرة، حيث انها تظهر بملامح شاحبة جدا وبباروكة بيضاء، وفقا لما تتطلبه شخصية حليمة الكبش في العمل الذي تتصدر بطولته منى زكي، وهو المظهر الذي اثار انتقادات جمهورها الذي يتهمها بالتحلي عن الحجاب لصالح الدور.

صابرين

باروكة بيضاء للبلبة

ومثلها الفنانة لبلبلة الام لمجموعة من الشباب وزوجة مأمون البخيل في مسلسل "مأمون وشركاه" حيث انها امرأة لا تهتم بشكلها وتعاني مع زوجها الذي لا ينفق عليها بسبب بخله الشديد، حيث تظهر ايضا بمكياج خفيف وبباروكة بيضاء.

صدمة ناهد السباعي

وبالطبع الاكثر صدمة هي ناهد السباعي بدور هبة في الموسم الجديد من مسلسل"هبة رجل الغراب"، حيث وضعت مكياج جعلها تبدو بملامح غير جميلة بالمرة، حيث انها اتهمت بانها تبالغ كثيرا في اظهار الشخصية قبيحة الى هذا الحد.

ناهد السباعي

ريهام حجاج وهبة مجدي

الفنانة الشابة ريهام حجاج ايضا تصدم جمهورها في شهر رمضان من خلال شخصية فتاة بدينة للغاية ضمن مسلسل "بنات سوبر مان"، حيث لم يكشف صناع العمل عن شكل ريهام حجاج حتى الان ولكن بحسب الكواليس فانها ستظهر بمظهر غير متوقع بالمرة، كما انها ايضا تظهر مرتدية الحجاب ضمن حلقات مسلسل "يونس ولد فضة"، ولا تضع مكياجا كثيفا كما هو معتاد منها وذلك وفقا لمتطلبات الشخصية، وفي نفس المسلسل ايضا تتخلى الجميلة هبة مجدي عن مكياجها تماما بل ترتدي ملابس ذكورية وهذا ايضا بحسب شخصية شمس التي في العمل.