ناهد السباعي تكشف حقيقة سرقتها لايمي سمير غانم

تحدي كبير تعيشه النجمة الشابة ناهد السباعي عبر مشاركتها في الجزء الحديد من مسلسل "هبة رجل الغراب"، وذلك بعد ان ارتبط المشاهد بالفنانة ايمي سمير غانم بتجسيدها للشخصية الرئيسية في العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان، لكن الاخيرة اعتذرت عنه فحلت ناهد بدلا منها.

سرقة

ناهد السباعي كانت ضيفة في البرنامج الكوميدي الساخر "ابلة فاهيتا من الدوبلكس"، وردت خلاله على الاخبار المتداولة بشان سرقتها لـ"هبة رجل الغراب" من زميلتها ايمي سمير غانم، وكشفت انها لم تخطفه منها، انما زميلتها هي من اعتذرت عن المشاركة فيه، وهي تم ترشيحها لبطولته، واعجابها بالدور دفعها لقبول تقديمه.

صاحبة الفضل

واكدت ناهد السباعي ان كل النجاح السابق والقادم لـ"هبة رجل الغراب" يعود الفضل فيه الى ايمي سمير غانم، وهي لا تخجل من ذلك، بالعكس شددت على ان سبب قبولها للعمل من الاساس هو انبهارها باداء ايمي لهذه الشخصية الصعبة من ناحية الدور نفسه، وكذلك المظهر الخارجي، حتى انها اتبعت نفس ستايل الاكسسوارات والملابس التي استعانت بها ايمي سمير غانم.

الميزان

والى جانب هذا التحدي تراهن ناهد السباعي حفيدة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي على مشاركتها في مسلسل "الميزان" مع النجمة غادة عادل، والنجوم باسل خياط، محمد فراج، احمد فهمي، والذي سيتم عرضه خلال نفس الموسم الرمضاني، وهو ما يثير تساؤلات بشان ما اذا كانت  ستفلح في العملين، ام قد يخفق احدهما.