بالصور: محمد الترك يحذف رسالة "امه" ويطلب العفو!

لم يتحمل المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، الانتقادت الهائلة من جمهوره عقب نشره رسالة عبر "انستغرام" وجهها لوالدته بعنوان "شكرا يا امي" والتي هاجمها فيها وعبر عن استيائه منها بعدما فضحت تصرفات زوجته دنيا بطمة، فسارع الى حذف هذه الرسالة بعد يوم واحد من نشرها.

الرسالة التي استقطبت مئات التعليقات اندرج معظمها في لوم والد الفنانة الشابة حلا الترك في مهاجمة والدته مها الترك لصالح زوجته واصفين انه "ولد عاق" وانه مهما كبرت الخلافات بينه وبين والدته عليه بحلها ضمن العائلة لأنها "امه" في النهاية، وليس اعتبارها عدوا ومهاجمتها كي يرضي زوجته، فيما سانده القلة معتبرين ان بعض الاهل يسيئون بالفعل لابنائهم.

الرسالة التي حذفها محمد الترك:

رسالة محمد الترك

محمد الترك يشكر والدته في اعنف رد بعدما فضحت زوجته دنيا بطمة!!

فيديو: دنيا بطمة تتلقى الضربات..فهل ترد على اهانتها؟

محمد الترك يراجع ضميره
تعليقات الجمهور ونصائحهم لمحمد الترك يبدو انها جعلته يراجع ضميره وتصرفه المسيء بحق من ربته وسهرت الليالي عليه فاستبدل الرسالة المحذوفة بدعاء طلب فيه العفو من الله، وجاء فيه:

دعاء

فهل قدم محمد الترك اعتذاره لوالدته على ما بدر منه؟.

طليقة محمد الترك تهدده..ودنيا بطمة تدعو لحماتها بالشفاء!

وكانت حماة دنيا بطمة ووالدة زوجها صرحت ان ما تقوم به كنتها من نشر صور عائلية توضح مدى الانسجام بين العائلة هو كذب وتمثيل وانها هي وجدهم من يعتني بالاطفال، كما ذكرت انها تحرم طليقة ابنها منى السابر من رؤية اولادها الثلاثة.

كذلك فإن، منى السابر، والدة حلا الترك، ساندت حماتها السابقة ودخلت على خط المعركة بعدما كتبت عبر حسابها على "انستغرام" انها ستحول قضيتها الى قضية راي عام دولية، قائلة :"حسبي الله ونعم الوكيل، والله والله والله اذا بيصير شي في عيالي لأجعل قضيتي قضية رأي عام دوليا".

دنيا بطمة تكذب حماتها
في المقابل، ردت دنيا بطمة على كلام حماتها عبر اظهار محبتها لابنة زوجها الفنانة حلا الترك داخل منزل الزوجية، ونشرت لحلا صورة عبر حسابها على تطبيق "انستغرام" وهي تقوم بصب الشاي، وعقلت عليها "هللللو احبابي كتقول ليكم حلا مرحبا بيكم اجيو شربو معانا شاي مغربي و دوقو الحلوه. ..مبروك عواشركم حبايبي" في اشارة الى انسجامها مع ابناء زوجها.