خمس حسابات مشاهير من الخليج تستحق المتابعة على سناب شات

نترقب جديدهم بشغف وخاصة قبيل مناسبات سنوية مثل رمضان او اعياد الفطر والحج. بعد ان اصبح انستقرام مرجعنا الاول والاساسي لمعرفة اخبار النجوم من نفسهم، اصبح السناب شات ينقل لنا احداث ممثلين ومغنين عزيزين إلينا وأصبح تطبيق سناب شاب صورة مصغرة للتلفاز بقنوات خاصة بالمشاهير. 

هولاء هن الشهيرات الخليجيات، أدمننا مشاهدتهن يوميا على حسابات السناب شات الخاصة بهن. فتحن لنا قلوبهن وأسلوبهن وحياتهن الخاصة ومع من حولهن ليصبحن اقرب الى قلوبنا. 

اخترنا لك خمس حسابات لمشاهير خليجية أدمننا متابعتهن عن طريق سناب شات! 

الهام الفضالة 
Snapchat:elham1974

تعكس الهام شخصية اخرى على حساب شبكات التواصل الاجتماعية بعيدا عن شخصياتها المتعددة على الشاشة. تظهر الهام بكل عفوية ورقة وطيبة على سناب شاب وتشارك متابعيها بجلسات الجمال الروتينية الخاصة بها ومقتنياتها الأنيقة.

بلقيس فتحي 
Snapchat: Balqeeesss
خفيفة ظل ومرحة، تشاركنا بلقيس يومياتها البسيطة مع عائلتها وتدردش مع المتابعين بطريقة عفوية ومرحة تاخذك بلقيس في جولاتها واتسعداداتها لحفلاتها وتشاركك ازيائها وطلاتها المبهرة والجميلة.

احلام الشامسي
Snapchat: snapahlam
تشارك احلام متابعيها على سناب شات حياتها الخاصة من دعوات الغداء والعشاء و في منزلها الى سفراتها مع مرافقيها الذين لا يفارقونها، الى حفلات الاعراس الخاصة وتسجيلات الحفلات التي تحييها. وكعادتها، تتصرف على طبيعة تامة بأسلوب حياتها المترف الذي نتمنى ان نعيشه يوما. 

نور الغندور 
Snapchat: nooralgh

بسيطة وبريئة. تتألق الممثلة الكويتية نور الغندور على شاشتا التلفزيونية وعلى شاشة التلفون عن طريق السناب شات. عفويتها وابتسامتها هي ما يشدنا لها ومتابعة جديدها عن طريق تسجيل حلقات مسلسلات ستبث على شاشتنا قريبا هو ما يجعلنا نحرص على متابعتها

هيا عبدالسلام 
Snapchat: haya.a83

ليس فقط جمالها هو ما يشدنا لها بل ايضا علاقتها مع زوجها النجم فؤاد علي. عرفوا اوساط الفن الخليجي بعلاقتهم الجميلة والتي لا يبخلون على اظهارهم لمتابعيهم. تتألق الممثلة هيا على شاشاتنا التلفزيونية وشاشات هواتفنا عن طريق السناب شات ببساطتها وجمالها الطبيعي بلا تكلف.