فيديو:فنانات لا يخجلن من كشف عمرهن الحقيقي.. فهل يكذبن؟

القاعدة السائدة هي الا تكشف النساء عن اعمارهن، حيث يفضلن ان تبقى تلك المعلومة سرية وغامضة، لكن ما لا تصدقونه ان عدد من النجمات الجميلات كسرن تلك القاعدة.

هيفاء وهبي متهمة

ابرزهن هيفاء وهبي التي قالت في برنامج "التجربة" في نسخته التي عرضت عام 2006 انها مواليد عام 1976 اي ان عمرها اليوم 40 عاما فقط، وهي المعلومة التي يشكك فيها البعض لافتين ان النجمة اللبنانية تزور عمرها خصوصا وانها جدة لطفلتين من ابنتها، رغم ان هذا هو سنها المثبت في بطاقة هويتها التي عرضتها على الشاشة ضمن البرنامج.

حورية فرغلي تتمنى الزواج بعد الاربعين

حورية فرغلي كشفت مؤخرا كذلك عن عمرها الحقيقي، وهو نفس عمر هيفاء وهبي "40 عاما"، حيث لم تخجل من الاعلان عن سنة ميلادها ضمن برنامج "الليلة دي" مع اروى عبر شاشة cbc، لافتة انها تتمنى الزواج.

سلاف فواخرجي فخورة

فيما قالت السورية سلاف فواخرجي مؤخرا ايضا انها لا تحب ابدا ان تخفي عمرها وهي تحترم النساء اللاتي يتباهين بجمالهن رغم تقدم العمر، حيث اتمت هذا العام التاسعة والثلاثين.

غادة عبد الرازق جدة في السادسة والاربعين

غادة عبد الرازق اعلنت ضمن برنامج "مصارحة حرة" كذلك انها من مواليد عام 1970 اي انها تكمل في يوليو المقبل عانها السادس والاربعين، كما انها قالت قبل يومين ان وصولها لهذه المرحلة العمرية يمنعها من ارتداء المايو في اعمالها الفنية.

الهام شاهين تسير عكس الاتجاه

وكانت الفنانة الهام شاهين قد قالت قبل عدة سنوات انها من مواليد عام 1962 اي انها في الرابعة والخمسين من عمرها، ولم تجد اي ازمات في اطلاع الجمهور على عمرها الحقيقي، بعكس كثيرات من نفس جيلها.