داليا البحيري تستشر جمهورها في اسم مولودها الجديد

احداث جديدة وعلاقات اخرى لم يتم استعراضها في الجزء الاول من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة اوي" ستكون موجودة في الجزء الثاني الذي يتم تصوير حلقاته هذه الايام، على ان يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم.

مولود جديد

ومن هذه الاحداث انجاب داليا البحيري لمولود جديد، حتى ان الشركة المنتجة للمسلسل طرحت عبر الصفحة الرسمية للعمل صورة تظهر فيها داليا البحيري، وتحمل طفل صغير حديث الولادة.

داليا البحيري

اسم المولود

داليا البحيري تركت سؤالًا للجمهور على هذه الصورة ليجاوب عليه، وهو "اسم المولود ايه؟" وهو ما اثار حالة من الجدل، لدى المتابعين الذين تذكروا احداث الجزء الاول، وان داليا البحيري او "انجي" كانت تطمح في انجاب توام، مشيرين الى ان هذا الحلم قد يتحقق في الجزء الجديد.

لوك مختلف

ومن المعروف ان "انجي" انجبت في العمل طفلين ولد وبنت، بالتالي سيكون للمولود الجديد دور في تحريك الاحداث، وكان لافتًا ظهور داليا البحيري في هذه الصورة مرتدية باروكة شعر لونها احمر في "لوك" مختلف وجديد عليها في المسلسل الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة اوي".

اعلان ترويجي

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت منذ ايام قليلة الاعلان الترويجي الاول للمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والعمل يشارك في بطولته نفس نجوم الجزء الاول، وهم سمير غانم، خالد سرحان، رجاء الجداوي، شيماء سيف، مروة عبد المنعم، ومحمد ابو داود، فيما شارك المخرج احمد نور في انتاج شركة "فيردي".