بلقيس تفاجئ جمهورها وتصل العالمية

دائما ما كانت تكرر بلقيس بان طموحها هو الوصول للعالمية وذلك من خلال مشاركتها حلمها لمتابعيها في المواقع الاجتماعية خصوصا على سناب شات حتى اعلنت فعليا قبل اسابيع تحقيق حلمها، لتنطلق فعليا قبل ايام الى سماء العالمية بصوتها في عاصمة الابداع ابو ظبي من خلال حفل ضخم نقلته بلقيس عبر حسابها في سناب شات برفقة ملك الأوبرا أندريه بوتشيلي. وتأقلت بلقيس في الحفل بفستان بيج طويل من دار كريستيان سيريانو وتزينت بعقد الماسي ملون من بولغاري.

وانطلق الحفل أمس الجمعه 22 أبريل لتغني بصوتها ايضا عدة أغنيات أخرى من بينها أغنية "I dreamed a dream" المقتبسة من مسرحية "les misérables " العالمية وخضعت بلقيس لجلسات مكثفة لتدريب صوتها لهذا اليوم المميز ، وتعتبر هذه الخطوة عالمية فعليا لها لتصبح اول فنانة يمنية وعربية تشارك مطرب الأوبرا العالمى أندريا بوتشيلي الذي شاركته عدد من المطربات العالميات فى حفلات عالمية مثل جينفير لوبيز، وماريا كاري، وسلين ديون، كريستينا اجليرا.

وحضر الحفل الشيخ عبدالله بن زايد وحشد كبير من الوجوه السياسية والفنية وبلغ عدد الحضور 15 الف شخص غنت بلقيس dreamed a dream وديو مع اندريا بوتشيلي Cheek to cheek وCanto Della Terra.