بالصور.. الظهور الاول لداليا البحيري بعد اصابتها في قدمها

عادت مجددا النجمة داليا البحيري لاستئناف تصوير مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة اوي" وذلك بعد توقف نحو اسبوع بعد إصابتها في ساقها والاصبع الكبير من قدمها خلال تصويرها لأحد المشاهد.

حلقات جديدة

نشر أحد العاملين في"يوميات زوجة مفروسة اوي" صورا تجمعه بداليا البحيري وفريق عمل المسلسل خلال تصويرهم للحلقات الجديدة من المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان القادم بجزءه الثاني بعد تحقيق الجزء الأول مشاهدة جيدة خلال عرضها في رمضان الماضي.

اثر الشخصية

ويبدو ان شخصية الزوجة التي تعاني من مشكلات حياتها الزوجية والأسرية مع أفراد عائلتها قد تركت أثرا على الفنانة داليا البحيري، حتى اصبحت تشبهها من ناحية المظهر الخارجي والتصرفات في الكواليس.

الزوجة المفروسة

فقد ظهرت في كواليس تصوير الجزء الجديد كما لو كانت هي نفسها "الزوجة المفروسة" من ناحية اطلالتها، اذ ارتدت ايشارب برمت جزء منه على رأسها واسدلت منه جزء من شعرها القصير، الى جانب اطلاقها للسانها خارج فمها من باب المرح والدعابة مع فريق العمل.

الاعلان الاول

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد طرحت الاعلان الترويجي الاول للجزء الثاني منه، تشويقًا للجمهور، ولجعله في انتظار الحلقات والاحداث الجديدة، التي تستكمل فيها الكاتبة اماني ضرغام الصراع بين الزوجين، وعلاقتهما بابنائهما، وبالمحيطين بهم.

احزان رجاء

وكشفت هذه الصور ايضا عن محاولة الفنانة رجاء الجداوي للتغلب على احزانها بتصوير اعمالها، وذلك على خلفية وفاة زوجها الكابتن حسن مختار، وتوقفها عن التصوير لفترة.

يشارك في بطولة "يوميات زوجة مفروسة اوي 2" خالد سرحان، سمير غانم، شيماء سيف، وهو من اخراج احمد نور.