عمرو دياب يخذل جمهوره للمرة الثانية بتصرف غير متوقع

جمهور عمرو دياب دوما لا يتحمل اي نقد يوجه له، والمتابع لصفحة الفنان عمرو دياب الرسمية بموقع فيس بوك سوف يلاحظ بسهولة ان جماهيره تقف بالمرصاد لكل من يفكر في مهاجمة المطرب الملقب بالهضبة، لكن مؤخرا انقلب الوضع واصبح هناك قطاع من محبيه غاضبا من تصرفه الاخير..ماذا حدث؟

عمرو دياب

تصرف غريب

ماحدث هو ان عمرو دياب للمرة الثانية يتراجع عن ضم اغنية "قال فاكرينك" لالبومه الجديد "احلى واحلى"، وهي الاغنية التي ثار بِشأنها جدل كبير على مدار الثلاثة اعوام الاخيرة بسبب تراجع الهضبة عن ضمها لالبومه السابق مكتفيا بادائها في الحفلات، وذلك على الرغم من مطالبة جمهوره دوما بتسجيها وضمها للالبوم او حتى طرحها منفردة خصوصا وان لها جمهور كبير.

عمرو دياب

خلاف قديم

الاغنية كانت قد فجرت خلاف بين مؤلفها بهاء الدين محمد وعمرو دياب بسبب غضب الاول من تصرف عمرو دياب غير المبرر بالاكتفاء باداءها في الحفلات الحية وعدم وضعها على قائمة الاغنيات في اي من البوماته الاخير، الامر الذي ادى في النهاية الى مقاطعته له.

عمرو دياب

هجوم من المحبين!

ومؤخرا انضم بعض من جمهور دياب لموقف بهاء الدين محمد وشنوا هجوما على مطربهم متسائلين عن اصرار عمرو دياب على مثل هذا التصرف رغم مطالبتهم بالحاح على طرحها رسميا. الالبوم الجديد يضم 12 اغنية هي " رسمها، وعدتك، علي حبك، معاك قلبي، لا لا، حبيبتي، أمنتك، أنا وانت، احلى وأحلى، راجع، عكس بعض، وعمرنا ما هنرجع"، وسيطرح في الاسواق في الخامس والعشرين من ابريل الجاري حيث تنتجه شركة عمرو دياب "ناي".