لماذا رفضت هنا شيحة الوقوف امام مصطفى شعبان؟

رغم ان الجمهور كان قد بدا يعتاد على حضور النجمة هنا شيحة في رمضان عبر تالقها في مجموعة من الاعمال التليفزيونية التي تم عرضها خلال السنوات الماضية، الا انها ستغيب عن رمضان المقبل .

4 مسلسلات

هنا شيحة قالت في تصريحات خاصة لـ"هي" انها رفضت 4 مسلسلات جاري تصويرها لاجل العرض الرمضاني، لافتة الى انه من بينها مسلسل "ابو البنات" الذي يقوم ببطولتته النجم مصطفى شعبان.

اعتذار

وذكرت انها قرات القصة ولم يعجبها دورها، لذا قررت الاعتذار عن بطولته النسائية فيه امام مصطفى شعبان، مشيرة الى انها فوجئت بعد ذلك باخبار منشورة على المواقع الاجبارية تفيد بتعاقدها مع صنّاع العمل، لتكون واحدة ضمن فريقه رغم ان ابداءها لرايها بشان هذا الدور جاء سريعًا.

مصطفى شعبان

اكتفاء وتفضيل

واضافت: لم احب اي مسلسل من الاربع اعمال التي عرض علي تقديمها في رمضان، ووجدتها مكررة ولم تجذبني بالدرجة الكبيرة فقررت الابتعاده، والاكتفاء بالعرض الجماهيري لفيلم "قبل زحمة الصيف" الذي اكتفي به خلال هذا الموسم، وفضلّت متابعته ما سيحققه عن المشاركة في عمل قد لا يكون على نفس مستوى اعمال السابقة، فانا احب ان يكون العمل الذي اشارك فيه جديد ومختلف، ليس نصف مختلف.

اللقاء الرابع

جدير بالذكر ان النجمة علا غانم كانت قد حلّت بديلة لهنا شيحة بعد اعتذار الاخيرة عنه، ثم ترشيح لقاء الخميسي لتقديمه، ويعد هذا هو اللقاء الرابع لعلا مع مصطفى شعبان بعد مسلسلات "العار"، "مزاج الخير"، "الزوجة الرابعة".