بالفيديو: مواقف احرجت واغضبت النجوم على المسرح..فكيف تصرفوا؟

ان يعبّر المعجبين عن محبتهم بالورود والتصفيق والهتافات لنجومهم على المسرح لهو امر طبيعي ولا يتخطى حدود الغرابة والاحراج حيث يتقبله النجوم برحابة صدر، لكن ان تخرج مواقف بعض المهووسين المعجبين خارج اطار هذه الحدود وعلنا امام الالاف من المشاهدين، قد يضع النجم في موقف لا يحسد عليه وتجعله يستعين بذكائه للتخلص من هذا الاحراج. 

اغرب هذه المواقف حصلت مع النجم المصري تامر حسني في احدى حفلاته في الكويت مؤخرا حيث صعدت اليه احدى المعجبات المهووسات به ولاحقته لخطف قبلة او "حضنة" منه، لكن تامر حاول الهروب منها بكل قدراته عبر جريانه المضحك على المسرح الى ان انقذه رجال الامن. ونذكر هنا ان قوانين الكويت تمنع على النجم الاحتكاك مع معجبيه بالقبلات والاحتضان.

نجوى كرم تحسم الجدل حول اتهامها بالاساءة للمرأة

آخر التغريدات: طفل "يحرق قلب" نجوى كرم..ومنة فضالي تغادر المستشفى

نجوى كرم تلقن معجبا درسا بالاخلاق
شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم لقنت في احدى المرات معجبا درسا لن ينساه طول حياته بعدما نهرته علنا اثناء غنائها على خشبة المسرح في مدينة ملبورن باستراليا حيث حاول "رش" النقود عليها وهي تغني، فاعتبرتها انها اهانة لها وتصرف غير مقبول فصرخت به قائلة عبر الميكروفون: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك عيب عليك اللي عم تعملو".

نجوى حاولت أن تستكمل حفلتها بهدوء الا أن الشخص عاود مضايقتها مرة أخرى، فصرخت به مجدداً باللهجة اللبنانية: "يا عمي في حدا يرجعك لورا الليلة انا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح، بس الليلة انت عم تقلل ذوق معنا".

عبارات نجوى العفوية اثارت تصفيق الجمهور لها وقام بالهتاف بإسمها كردة فعل منه على الاعجاب بموقفها ضد تصرف غير لائق من معجب بها.
صور: منافسة بالمكياج بين بلقيس وميريام فارس.. من الاجمل؟

ميريام فارس تفضح احد معجبيها
ملابس الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجريئة اوقعتها في احدى المرات بموقف محرج جدا لكنها استطاعت ان تحوله الى "نكتة" مضحكة بعدما كانت تحيي حفل يوم الحب في احد فنادق بيروت.

ميريام لاحظت ان احد المعجبين من الحضور لم يحد نظره عن فستانها القصير جدا مما اثار استفزازها، فأحرجته امام الحضور، قائلة: "انت حاج تبصبص انا لابسه شورت ما هايطلعلك شي، بصبص لبكرة".

جمهور ميريام غرقوا في نوبة ضحك من ردة فعل نجمتهم، الا ان البعض لامها على ملابسها الجريئة جدا.

شاهدوا هذه الفيديوات المحرجة، واي نجم برايكم نجح في التصرف بذكاء بهذه المواقف الغريبة؟.