صور:النجوم يتباهون بصورهم على فراش المرض

هوس مواقع التواصل الاجتماعي جعل بعض النجوم يسجلون كل لحظات حياتهم مهما كانت خاصة عبر صفحاتهم بفيس بوك وانستجرام وتويتر، ومؤخرا اصبح توثيق المرض احدث صرعة، بالرغم من ان بعضهم لازال يحرص على خصوصية تلك اللحظات لكن اغلبهم يتشاركها مع المتابعين.

يوميات بالمستشفى

احدث النجمات هي منة فضالي التي تنشر يومياتها في المستشفى بعد ازمتها الصحية الاخيرة، حيث اجرت جراحة طارئة، واضطرت لايقاف تصوير مشاهدها في مسلسلها "سلسال الدم" لبعض الوقت.

دور برد!

مثلها ايضا الفنان حكيم الذي نشر صورته في الفراش يطلب من جمهوره الدعاء، بعد ان اصيب بدور برد.

صورة قاسية من اجل الشهرة

وكان فارس كرم قد اثار جدلا قبل فترة حينما نشرت ادارة اعماله صورة له وهو يجري بعض الفحوصات الطبية، واتهم بانه يحاول اثارة الجدل من اجل مزيد من الشهرة، ونفس الشئ فعله سامو زين مؤخرا.

جلسة تصوير على سرير المرض!

فيما بدا ان الفنان سعد الصغير في ازمته الصحية قبل سنوات كان يرغب في عمل جلسة تصوير وهو على سرير المرض، حيث التقط عشرات الصور مع الزوار وكذلك وهو يقرأ القرآن الكريم، ومثله عاصي الحلاني الذي كان يحرص على التقاط الصور مع زواره حينما اصيب بأزمة صحية طارئة قبل عام، ومن ثم كانت تنشر الصور تباعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفعل الفنان احمد سعد الشيئ نفسه، حينما خضع لعملية جراحية في ذراعه وفور ان استرد وعيه نشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك الفنانة مروة نشر التي نشرت صورتها وهي فاقدة للوعي تقريبا وتخضغ للعلاج بعد تعرضها للتسمم.

توثيق رحلة المرض

كما حرصت الفنانة اللبنانية قمر على توثيق رحلتها العلاجية الاخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ايضا، وهو نفس ما فعلته الممثلة والمذيعة ريهام سعيد، دن ان تذكر تفصايل مرضها، فيما نشرت ديانا كرازون صورها وهي تستعد لاجراء عملية المرارة، ومايا دياب حرصت على نشر صورها بعد نجاتها من حادث سير، ونشرت شذى حسون صورها وهي تجري بعذ الفحوصات كذلك، وسناء يوسف نشرت صورها وهي بالمستشفى بعد ان وضعت طفلها ياسين.

من سرب صور الوسوف واليسا؟

اما جورج وسوف فقد تسربت صورته وهو في المستشفى دون عمله وغضب بشدة، وهو نفس ما حدث مع اليسا التي ابدت استياءها من تسريب صورها وهي تجري فحصوصات طبية، وكذلك محمد حماقي.