اغرب جلسات تصوير النجمات.. منى وسميرة وانغام صدمن الجمهور

بينما تسعى بعض النجمات لجذب انتباه جمهورهن من خلال جلسات تصوير تكشف لوك جديد قاموا بالتغيير اليه، مع الظهور في ملابس انيقة ، وبيان خسارتهن لوزنهن او اختلافات اخرى طرات عليهن، قامت مجموعة اخرى من النجمات باتباع طريقة مميزة في استقطاب نظر المتابعين، وقمن بالظهور في اطلالة غير معتادة عليهن، اذ كانت المرة الاولى التي يشاهدهن الجمهور على هذا النحو.

شملت هذه التغييرات لون الشعر، والملابس، والجراة في النظرة والوقفة، وتفاصيل اخرى ظهرت في الصور التي تم تداولها للنجمات بعد خضوعهن لهذه الجلسات، والتي حظت باهتمام وافر من الجمهور.

جراة في الشكل والادوار

من هؤلاء النجمات منى زكي التي اعتاد عيون المشاهدين لها في اطلالتها الهادئة والرومانسية والحنونة، لكنها قررت التمرد على هذه السمات، وبيان قدرتها على التلون واتباع تغييرات على شكلها، وكانت هذه ضمن المراحل الفنية التي عاشتها منى، ودفعتها لتقديم ادوار اكثر جراة على شاشة السينما.

ففي احدى جلسات تصوير منى زكي قامت بارتداء ملابس مختلفة عن شخصيتها، كذلك استخدمت شعر مستعار بالوان متعددة مع شعرها الاساسي فبدت كما لو لم تكن هي نفسها، وقدمتها بشكل مغاير عن العادي للجمهور، الذي اختلف في رايه حولها بين مؤيد للتغير ورافض له.

اجمل الصور من اعياد ميلاد ابناء النجوم

في احدث ظهور..نادية الجندي اكثر شبابا والهام شاهين تفسد الريجيم

فستان المكرونة

كذلك الديفا سميرة سعيد التي خضعت لعدة جلسات تصوير في الفترة الاخيرة بالتزامن مع اطلاقها لالبومها "عايزة اعيش"، منها تلك التي ارتدت فيها فستان لونه اصفر ويشبه "المكرونة"، حسبما وصفه متابعيها، ونالت سخرية الكثيرين.

جراة غير متوقعة

والنجمة انغام التي ظهرت في احدى جلسات تصويرها الاخيرة وهي ترتدي جيب فتحتها تصل لاعلى ساقها، وهو ما اعتبره جمهورها جراة لم يتوقعوها منها.

لعنة زينة تصيب احمد عز من جديد..هذه المرة ازمة مع اصالة!

صور:هاني شاكر كما لم تشاهدونه من قبل..عامل بناء من اجل ابنته الراحلة!

خرق الحواجز

ايضا الفنانة روجينا التي عرفها الجمهور باطلالتها الكلاسيكية والارستقراطية، لكنها خرقت هذه الحواجز، واتجهت نحو عنصر المفاجاة، وارتدت في ذلك ملابس الوانها واكسسواراتها مبالغ فيها، وفي جلسة اخرى استخدمت شعر مستعار لونه بلوند مع شعرها الاسود حتى بدت خاطفة للانظار، والتي ابدى الجمهور بدوره عدم اقتناعه بها، وطالبها بالعودة لما كانت عليه.

صندوق هدية

الى جانب الممثلة الشابة سارة سلامة، فهي صاحبة اكبر عدد من جلسات التصوير الغريبة، فبالاضافة لجلستها الاخيرة التي ظهرت فيها كما لو كانت حامل وعلى وشك الولاد، كان لها جلسة اخرى تتواجد فيها داخل صندوق احمر يشبه الهدية، واستخدمت باروكة شعر لونها موف.

المزيد من أخبار المشاهير

صور : والدة منة فضالي تكشف لـ"هي" سبب مرضها وتطورات حالتها الصحية

بالوثائق: عادل امام متهم بالخداع والابتزاز.. وما قصة العشرة ملايين؟

صور:ابنة نور الشريف في احدث ظهور لها..وماذا فعلت في ميراث ابيها؟