صور: انغام تطرب جمهورها بحضور شقيقها

استمرارًا لجولة الحفلات التي تقوم  انغام باحياءها خلال الفترة الاخيرة ترويجا لالبومها الاخير "احلام بريئة"، قدمت مساء امس حفل غنائي في احد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

بحضور شقيقها

وقامت انغام خلال الحفل بالمزج بين اغنياتها الحديثة والقديمة، والتي لاقت تفاعلا كبيرًا من الحضور، خاصة اغنيات البومها الاخير، منها "اهي جت"، و"اكتبلك تعهد"، و"حتة ناقصة"، واستمر الحفل حتى الساعات الاولى من صباح اليوم التالي، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وكان بين الحضور شقيق انغام الملحن خالد سليمان.

انغام تطير!

وقبل ان تُطرب انغام جمهورها الحاضر للحفل، قدمها السيناريست تامر حبيب، وذكرانه كلما استمع اليها يشعر كما لو كان يطير مع صوتها الى عالم اخر، واوضح:"كل حفلة بسمعها بحس إن أنا طاير، أنا وهي أصحاب جدا، وأفتكر مرة كنت بكلمها عشان نتقابل، قالت لي بس أنا النهاردة هغني، فهمت إنها مشغولة فقلت خلاص نتقابل بعدين، بعدها كلمتني وقالت لي تعالى اسمعني، بس ادخل من غير ما أحس، ساعتها فهمت إنها بتقدرني أوي، وشوفتها وهي بتطير وطيرت معاها، ماتيجوا نطير مع أنغام".

الحفل حضره عدد من الفنانين منهم دنيا عبد العزيز، و محمد شاهين، والاعلامي محمود سعد، الى جانب مدير اعمال انغام  تامر عبد المنعم.