بالصور.. ماذا فعل المرض في المنتصر بالله ومن هي زوجته؟

كشفت احتفالية يوم العطاء التي اقامها المركز الكاثوليكي المصري للسينما عن شكل الفنان الكبير المنتصر بالله بعد ان تدهورت حالته الصحية، اذ يعاني من جلطة في المخ اثرت على حركته، مما دفعه لتوقيف خطواته الفنية، والبقاء بعيدًا عن الساحة.

ومع مرضه الشديد هذا الا انه يحرص على الظهور في بعض المناسبات الاجتماعية، منها حفل "يوم العطاء" الذي اقامه المركز مساء يوم الأربعاء، وتم خلاله تكريم زوجته عزيزة كساب ضمن الشخصيات التي تم تكريمها.

درست عزيزة الفلسفة والمسرح بكلية الآداب، ورغم علاقتها الكبيرة وعشها للفن، الا ان المنتصر اجبرها على ترك هذا المجال بعد الزواج، بل والابتعاد تمامًا عن وسائل الاعلام، لذا يندر تداول صورها سواء بمفردها او بصحبته، ويمكن اعتبار الحلقة التي جمعتهما في برنامج "من سيربح المليون" مع الاعلامي جورج قرداحي هي اللقاء الاعلامي الوحيد الذي جمعهما.

ومن المناسبات الاخيرة التي حضرها لمنتصر، تقديمها لواجب العزاء للقديرة رجاء الجداوي في وفاة زوجها الكابتن حسن مختار، الذي رحل عن الدنيا من أسبوع، وادهشت اطلالته الفنانين المتواجدين في العزاء، بل والجمهور الذي تابع الصور، حيث اظهرت تقدم العُمر وتطور مرضه عليه.