زينة تقرر الزواج..شاهدوا صور العريس

بعد 8 سنوات من مشاركة النجمة زينة للفنان محمد سعد بطولة فيلم "بوشكاش"، تظهر زينة مع النجم الكوميدي في حلقة الجمعة من البرنامج الكوميدي الساخر "وش السعد" الذي يُعرض على شاشة قناة MBC مصر.

عروس ترتدي الطرحة

وتجسد زينة خلال احداث الحلقة دور عروس حيث تضع الطرحة على راسها، فيما لم ترتدي فستان الزفاف، كما تتزوج خلال الاحداث  من احد افراد مجلس قيادة العالم وهو الدور الذي يقدمه سعد، ويغلب على الحلقة طابع كوميدي، تشارك فيه الكوميديانة ايمان السيد.

هجوم قبل الحلقة

بدورها دعت زينة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" ان يشاهدوا هذه الحلقة، ويكتبوا لها تعليقاتهم حول رأيهم فيها،وهو الامر الذي لم يعجب بعضهم معتبرين ان مستوى البرنامج ضعيف، بالتالي لن تكون حلقة مميزة، وهو ما دفع اخرين للدفاع عن نجمتهم المفضلة، مشددين على انهم يعلمون المستوى الفني لزينة بعيدا عن البرنامج نفسه، لافتين ان لكل شخص الحرية في مشاهدة الحلقة أو مقاطعتها، مطالبين بعدم التجريح فيها أو في محمد سعد، والانتظار لبعد عرض الحلقة بدلا من الحكم المسبق.

من ناحية أخرى تواصل زينة تصوير مسلسلها الرمضاني "ازمة نسب" الذي يشاركها بطولته محمود عبد المغني، ريم البارودي، راندا البحيري، وليد فواز، وهو من تاليف محمد صلاح العزب، اخراج ابراهيم فخر، انتاج محمود شميس.