بالصور : 12 نجمة عربية Copy Paste عن امهاتهن

مع اقتراب الاحتفالات بيوم الام، تعمد الكثير من النجمات في العالم العربي الى مشاركة صورهن الى جانب امهاتهن اللواتي ساندنهن في مسيرتهن الفنية وكن جزءا كبيرا من اسباب نجاحهن وحصد شهرتهن، ولا يتوانين في نفس الوقت عن ارفاق الرسائل المؤثرة للتعبير عن الحب والتقدير تجاههن بهذه المناسبة.


ورغم ان عدد كبير من هؤلاء النجمات لم يرثن من امهاتهن اي مواهب فنية كالصوت الجميل والاداء التمثيلي المتقن..الا انهن  ورثن سمات وراثية تجسدت بالشبه الكبير بين الوالدة والابنة حتى يمكننا القول انهن  Copy Paste عن بعضهن البعض مع فارق العمر طبعا.

الفنانة نانسي عجرم التي تجمعها علاقة صداقة قوية بوالدتها، غالبا ما تشارك متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور لهما معا في مناسبات مختلفة فيما اول ما يلفت انتباه جمهورها مدى الشبه الكبير بينهما، وربما تعترينا الصدمة من تطابق ملامح الفنانة الاردنية ديانا كرزون مع ملامح والدتها حتى قد نظن انها شقيقتها التؤم وليست امها.

وتطول قائمة الـ Copy Paste بين النجمات وامهاتهن لتشمل ايضا مقدمة البرامج ايميه صياح ووالدتها، وكذلك الممثلة السورية دينا هارون والفنانة القديرة ليلى علوي والفنانة اللبنانية كارول سماحة.

بالصور: حصار مشدد على غرفة طفل ميريام فارس بالمستشفى!

بالصور: نانسي عجرم تستجم مع والدتها في روما

هل انضمت سلاف فواخرجى لقائمة أجمل 10 نساء في العالم؟

شاهدوا بهذا الالبوم الذي جمعته لكم "هي" الشبه الكبير والواضح بين نجمات الفن العربي وامهاتهن، ومن برأيكم الثنائي الاجمل والاقرب شبها من بعض؟ شاركونا ارائكم.