اكثر لحظات النجوم حزنا..هكذا اعلنوا عن امراضهم الخطيرة

لم يكن النجم التونسي ظافر العابدين هو الاول الذي يكشف عن تجربته مع المرض الخطير عبر برنامج تليفزيوني، فقد سبق وفعلها قبله عدد كبير من زملاءه الذين اختاروا البرامج كمنصة اعلنوا خلالها للمرة الاولى عن امراضهم التي ابكتهم.

رامي والسرطان

كان رامي عياش من اوائل النجوم الذين اعلنوا عن مرضهم من خلال برامج التليفزيون، حيث اطل قبل اكثر من عشر سنوات عبر برنامج "مايسترو"  مع الاعلامي نيشان معلنا اصابته بسرطان النخاع الشوكي، وحينها بكى بحرقة واوجع قلب محبيه.

امل حجازي..ممنوعة من الوقوف

قبل اشهر قليلة ايضا كشفت امل حجازي عبر برنامج "et بالعربي" عن اصابتها بآلام شديدة في العمود الفقري، حيث كانت ممنوعة من الوقوف نظرا لدقة حالتها، وخضعت حينها للعلاج فترات طويلة للغاية.

نهى العمروسي..اتهامات!

وعلى خلفية اتهامها بتعاطي المخدرات، اضطرت الفنانة المصرية نهى العمروس للاعلان ضمن برنامج "العاشرة مساء" عن ان التغييرات الكبيرة التي طالت ملامحها لم تكن ابدا بسبب ما اشيع عن تعاطيها الكوكايين، واكدت وقتها وهي تكاد تبكي انها مصابة باضطرابات في الغدة الدرقية، الامر الذى جعل ملامحها تتبدل كليا، وفيما بعد بالفعل اثبتت التحاليل انها لاتتعاطى شيئا.

ماذا فعلت احلام مع المتسابقة التي يضربها زوجها؟

عمرو دياب يطرح البومه بشكل مفاجئ..وهذه تفاصيله

بعد سارة سلامة..حنان مطاوع حامل في الشهر التاسع!

 

زبيدة ثروت..السرطان

الفنان زبيدة ثروت كذلك اختارت برنامج "بوضوح" لتكشف من خلاله عن اصابتها بمرض السرطان، حيث كانت متأثرة للغاية خصوصا وان اللقاء جاء بعد غياب طويل عن الاعلام، وحينها طالبت المشاهدين بالاقلاع عن التدخين للمحافظة على صحتهم.

نادين الراسي تغسل الكلى!

ايضا اعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مؤخرا انها مصابة بمشكلات في الكلى وان الاطباء نصحوها بضرورة عمل غسيل دورى للكلى، ولكنها تقاوم وتتمنى الشفاء بالادوية.

وكان ظافر العابدين قد اعلن في برنامج "المتاهة" انه تم تشخيص اصابته بمرض السرطان قبل عام، ولكن فيما بعد طمأنه الاطباء، ولكنه عاش فترة صعبة جدا مما دفعه للبكاء حينما تذكرها.

المزيد من أخبار المشاهير

بالفيديو: ظافر العابدين يبكي ويتحدث عن اصابته بالسرطان

نجمات ارتدين الزي الفرعوني .. من الاجمل؟

هكذا تابع مغردو تويتر الامارات برنامج "ذا كوين"