صور: نجوم كبار يعودون لشاشة رمضان بعد اختفائهم

يشهد شهر رمضان المقبل عودة عدد من نجوم التمثيل للشاشة من جديد بعد أن كانوا قد اختفوا أعواما طويلة، حتى أن بعضهم قد لايتعرف المشاهد على وجوههم.

فردوس عبد الحميد مع الأسطورة

تعود الفنانة فردوس عبد الحميد للتمثيل بعد غياب أربع سنوات، حيث تشارك الفنان محمد رومضان بطولة مسلسله "الأسطورة"، فميا تعود لتقدم شخصيتها الشهيرة "أنيسة" بمسلسل "ليالي الحلمية" في جزء السادس والذي بدأ تصويره مؤخرا.

محمد القلعاوي أصبح سعيدا!

بعد أن ظهر الفنان الكوميدي المعروف محمود القلعاوي مؤخرا في أحد البرامج التليفزيونية وعبر عن حزنه الشديد لعدم تذكر زملاءه له، وعدم تلقيه أي عروض، هاهو الفنان محمود عبد العزيز يختاره ليشارك في مسلسله الجديد "راس الغول" الذي بدأت الحملة الترويجية له قبل أسبوع، حيث يقف أخيرا أمام الكاميرا بعد 8 سنوات من الغياب.

وائل نور في "شقة فيصل"

ورغم أن الفنان وائل نور ظهر بدور صغير ضمن فيلم "الليلة الكبيرة" إلا أنه لم يقدم أي عمل تليفزيوني منذ مسلسله "المصراوية" الذي عرض قبل سبع سنوات، ومؤخرا بدأ تصوير دوره في مسلسل "شقة فيصل" الذي تقوم ببطولته أيتن عامر وسيعرض في شهر رمضان المقبل.

المغني ولطيفة!

كذلك يعود محمد منير للتمثيل التليفزيوني بعد غياب 18 عاما، وهذه المرة في مسلسل من بطولته ويحكي جانبا من سيرته الذاتية هو "المغني"، فيما تقوم لطيفة بتمثيل مسلسل تليفزيوني من بطولتها أيضا هو "كلمة سر" بعد أن ظهرت كضيفة شرف قبل 9 سنوات ضمن مسلسل "لحظات حرجة"، وكانت لطيفة قد ظهرت قبل 15 عاما كممثلة للمرة الأولى في فيلم "سكوت هنصور" للمخرج الراحل يوسف شاهين.