كيف ردت النجمات على انتقادات فساتينهن؟

بين الإطلالات المتعددة للنجمات في مختلف المناسبات والأحداث الفنية، بعضهن لم يحالفهن الحظ فيها من خلال الفساتين التي ارتدينها، وحدث عكس ما توقعن من تفاعل الجمهور معها، أو إبدائهن الإعجاب به، بل وأثير الجدل حولهن، وظلوا حديث وسائل الإعلام لفترة.

ناهد السباعي والاعتذار

بين هؤلاء النجمات ناهد السباعي، وفستانها التي ظهرت به في احتفالية شبكة قنوات OSN المشفرة للاعلان عن خطتها للعام المقبل، وكان فستانها مصمم من القطيفة، ومكشوف من الظهر، وكشف عن تاتو أسفل منطقة الظهر، ومع أنها أخذت تلتقط العديد من الصور، خلال هذه الاحتفالية لتوضح تصميم الفستان، إلا إنها فاجئت المتابعين بتقديمها لاعتذارعن هذه الإطلالة، لافتة إلى أن "السوستة" انقطعت ولم تنتبه لذلك.

لقاء الخميس في مهرجان الإسكندرية

وشبّه البعض هذا الفستان بنظيره الذي ارتدته النجمة لقاء الخميسي في مهرجان اسكندرية السينمائي الدولية، منذ عامين، ونالت عنه انتقادات واسعة، لم تتوقعها لقاء خاصة أنها لم تكن ضمن المكرمين، إنما كانت تقدم حفل الافتتاح، الفستان كان عار من الظهر، وتصل فتحته إلى الفخذين، ووصفها البعض بالإطلالة المستفزة، ومع كل هذه الآراء السلبية التزمت لقاء الصمت.

وفي نفس المهرجان ظهر نجمة الجماهير نادية الجندي وارتدت فستانًا لا يمكننا إغفاله في هذا المجال، واعتبره المتابعين غير منطقي في تصميمه، وأكدوا أن الخروج عن المعتاد ليس دائمًا أمر مرحب به، لكن نادية لم ترد على هذه الانتقادات.

غادة ابراهيم .. انتقادات مستمرة

وللفنانة غادة إبراهيم نصيب الأسد في هذا النوع من الإطلالات، منها فستانها الأسود الذي ظهرت به في افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إذ ارتدت في الافتتاح فستان أسود، غريب الشكل، وصففت شعرها بطريقة أثارت سخرية الكثير، إلى جانب فستانها الأبيض في الختام، ولم تملّ غادة يومًا من الدفاع عن فساتينها، فراحت تُعلن ثمن فستانها الذي اشترته بـ45 ألف جنيه لأنه مصنوع من الدانتيل.

هيفاء وهبي تغرد منفردة

وكعادتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مثيرة للجدل، وتتمكن من خطف أنظار الموجودين في أي مكان، لمتابعة أزياءها وتسريحة شعرها، وغيرها من العلامات التي تؤكد اهتمامها بإطلالتها، لكن في بعض المرات لم تتمكن من الفوز بكامل إعجاب  الجمهور، منها إطلالتها  في أحد مواسم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، وفستانها الأسود الشفاف، الذي أظهر ساقيها من الجانبين.

مايا دياب .. اثارة مستمرة للجدل

وفي البرنامج نفسه أطلت مواطنتها مايا دياب بفستان أسود قصير وارتدت معه حجاب، واعتبرها البعض اطلالة متناقضة، فيما وجدها آخرين تسئ  للحجاب، وردت مايا على هذه الانتقادات في برنامج "مصارح حرة"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وقالت أنه لم يكن حجابًا، إنما غطاء رأس من أشهر بيوت الأزياء، ومخصص للمحاربين، نافية أي علاقة بينه وبين الدين، لافتة إلى أنه ليس حكرًا على المسليمن فقط، حتى الراهبات يرتدونه.