قدم أغنية "تقدر" لأول مرة على المسرح وتهنئة خاصة للخريجين.. شاهدوا أبرز لقطات حفل رابح صقر بموسم جدة

رابح صقر النجم السعودي تألق مساء اليوم الخميس وأحيا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كبير، حيث أثار اهتمام محبيه بفقرات الحفل المميز، الذي يعد أحدث حفلاته بعد فترة توقف بسبب أزمته الصحية.

رابح صقر يطرب الجمهور في موسم جدة

وقوبل رابح صقر بمجرد صعوده إلى خشبة مسرح الحفل، بالهتاف والتصفيق، وعبر الحضور عن مدى سعادتهم بلقاء مطربهم المفضل في حفل استثنائي ضمن فعاليات موسم جدة، وتفاعل جمهور النجم معه بحماس بالغ، وقاموا بترديد أغانيه معه، من جانبه حرص رابح على الترحيب بالحضور.

وقدم رابح صقر خلال الحفل مجموعة كبير من الأغاني المميزة التي لاقت تفاعل الجمهور ومنها "واجد" و"أبرك الساعات" و"العباة الرهيفة"، وغيرها من الأغاني التي أطربت جمهوره الذي قرر دعمه بالتصفيق وترديد كلمات الأغاني معه.

 

رابح صقر يقدم أغنية "تقدر" لأول مرة على المسرح 

النجم السعودي القدير حرص كذلك على غناء أغنية "تقدر" التي سبق وقد قدمها عام 2003، وذلك لأول مرة على خشبة المسرح، وحرص رابح صقر قبل غناء الأغنية على التعليق وتوجيه رسالة للجمهور وقال: "في أغنية مرة قديمة عندي وحابب أني أقدمها لكم الليلة وعمري ما غنيتها على مسرح واليوم أول مرة أغنيها على المسرح، ومنها فرصة نترحم على شاعرها الذي كان عزيزًا علينا الله يرحمه ويغفر له الشيخ خالد بن محفوظ"، وطلب من الجمهور الدعاء للراحل قبل الغناء، وقدم الأغنية بالفعل وسط حفاوة واستقبال كبير.

تهنئة خاصة من رابح صقر للطلبة والخريجين

رابح صقر حرص كذلك على توجيه تهنئة خاصة للطلبة والخريجين هذا العام، والذين قرروا حضور الحفل وقال: "أشكركم على وجودكم وفي تهنئة لأولادنا وبناتنا الناجحات والناجحين ومتواجدين معانا هنا، المتواجدين معانا في السيتي ووك.. ويارب الله يسعدكم ويوفقكم انتم مستقبل هذا البلد.. بالتوفيق إن شاء الله"

وبجانب تفاعل الحضور خلال تواجدهم بالحفل، تفاعل كذلك عدد كبير من محبي رابح صقر والذين يتابعون الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادوا نشر عدد من اللقطات والأغاني التي قدمها رابح بالحفل، وسط حالة من السعادة التي عمت على عشاق النجم السعودية.

أبرز لحظات رابح صقر بعد أزمته الصحية

في سياق آخر كان رابح صقر قد سافر للخارج بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، ثم عاد بعد فترة إلى المملكة العربية السعودية وحظي الفنان السعودي باستقبال كبير من متابعيه ومحبيه على وسائل التواصل الاجتماعي الذين رحبوا بعودته من جديد في بالتزامن مع أول ظهور له على مواقع التواصل بعد الأزمة، وتداول جمهوره فيديو للحظة وصوله إلى السعودية بعد انتهاء رحلة علاجه التي خضع لها في الخارج حيث كان في انتظاره أحد المقربين منه الذي صافحه وقبل راسه، ثم كان رد فعل الفنان السعودي هو السجود شكرا لله على عودته إلى أرض الوطن.

كذلك خطف رابح صقر الأنظار مؤخرًا بعدما ظهر في مقطع فيديو مرح مع نجليه الشابين، وعلق على هذا الفيديو وقال: "صقر والوليد الله يحفظهم، ويحفظ لكم اولادكم"، ولاقى فيديو رابح صقر مع نجليه تفاعل كبير من الجمهور،خاصة بسبب الشبه الكبير لهما مع والدهما، في حين أشاد البعض بصوتهما، وتوقعوا أن يحترفا الغناء على غرار والدهما.

الصور من حسابات موسم جدة وروتانا لايف بانستجرام