مسلسل "شباب البومب 10" الحلقة 23 خلافات بين ياسر وعامر

مسلسل "شباب البومب 10" يستمر في عرض القضايا الاجتماعية في إطارها الكوميدي المميز مع عامر "فيصل العيسي" ومجموعة الشباب، حيث تناقش الحلقات موضوعات اجتماعية مختلفة تهم العائلة والمجتمع.

خلافات بين ياسر وعامر

بعنوان "فركش" بدأت الحلقة 23 من مسلسل "شباب البومب 10"، وتناولت الأحداث قيام عامر بدعوة بعض أقاربه لقضاء بعض الوقت معه في الاستراحة عند مجموعة الشباب، وأثناء اللعب ينظرون إلى بعضهم ويتغامزون ويضحكون على ياسر صديق عامر بسبب ملابسه الممزقة، وبعد انصرافهم يغضب صديق عامر ويقول له ألا يقوم بدعوة هؤلاء الأشخاص مرة أخرى.

شباب البومب 10

انقسام مجموعة الشباب

يغضب عامر من صديقه ياسر بسبب ذلك ويقول إن أقاربه لم يفعلوا شيئًا، ويصر الشاب على سوء تصرفهم، فيطرده عامر من الاستراحة ويقول له ألا يأتي مرة أخرى، وتنفعل باقي المجموعة على عامر، وتحدث مشادات كلامية بينهم، وتنشب خلافات شديدة ومقاطعة بين ياسر وعامر، ويحاول صديق آخر الإصلاح بينهم، لكن باءت محاولاته بالفشل.

عامر يتعرض للسخرية من أصدقائه الجدد ويعود لـ ياسر ورفاقه

تزداد وتيرة الخلافات بين عامر وياسر، وتتطور الأمور للسوشيال ميديا، وخلال الأحداث، يقوم صديق قديم لعامر بدعوته في الاستراحة الخاصة به، لكن الأصدقاء الجدد يسخرون من عامر وتصرفاته، فيخرج عامر منزعجًا، وأثناء مروره بالشارع يجد عامر ياسر وأصدقائه القدامى في مشكلة فيقف معهم، ثم تنتهي الحلقة بتصالح ياسر وعامر.

فيصل العيسى

مسلسل "شباب البومب 10" يهتم بعرض العديد من القضايا التي تهم الشباب في الوطن العربي من بطالة وبحث عن عمل والاهتمام بالألعاب الإلكترونية وغيرها من اهتمامات الشباب في البحث عن الشهرة، وذلك في إطار كوميدي طريف، وهو من إخراج سمير عارف، وبطولة فيصل العيسى وشفيقة يوسف وعلي المدفع ومحمد الدوسري وغيرهم.



الصور من حساب المسلسل بإنستجرام.