فيديو حياة الفهد تهاجم هند البلوشي: "فاهمة النقد غلط ولن أغفر لها"

حياة الفهد النجمة الكويتية حلت ضيفة مؤخرًا على برنامج "بيبان" الذي يقدمه عبد الرحمن الدين عبر تلفزيون الكويت، وحرصت النجمة الشهيرة على الرد على الفنانة هند البلوشي التي كانت قد انتقدت من قبل حياة الفهد بسبب مسلسل "مع حصة قلم" ودور الراحل مشاري البلام فيه.

حياة الفهد تهاجم هند البلوشي

حياة الفهد عبرت عن مدى استيائها من تصريحات وانتقاد هند البلوشي لها بهذه الطريقة، لافتة إلى أن أسوأ شيء هو انتقاد الزميل لزملائه الآخرين بنفس المجال، وأضافت خلال تصريحاتها في البرنامج: "أسوأ شيء إنك تكون فنان وتنقد زميلك.. والأخت هند فاهمة النقد غلط، النقد توجيه، بناء، إصلاح، مو هدم وخاصة لما أنت تنتقد زميل".

وأشارت النجمة الكويتية حياة الفهد إلى أن هند كان من الممكن أن تنتقد زملائها بأسلوب مهذب وراقي، وليس بأسلوب يتسبب في خسارة زملائها، وتابعت: "كان ممكن تنتقدين بأسلوب مهذب ما تخسرين الناس.. مش لأني ما جبتك بكم عمل تبتدين عداوة وتنتقدي اللي شغالين معايا".

حياة الفهد تعلق على انتقاد هند البلوشي لها

وشددت النجمة الشهيرة على أنها لن تغفر أبدًا لهند البلوشي ما قالته عنها، ولن تقبل تقديرها لها حتى بعد الإساءة التي شعرت بها تجاهها، ولفتت حياة إلى أنها ساهمت في تقديم هند البلوشي بشكل لافت في مسلسل "الفرية"، موضحة أن انتقاد هند لها إذا كان شخصي وليس في وسائل الإعلام ربما وقتها كان الأمر سيصبح مختلفًا ولا ينتج عنه هذه الأزمة.

تصريحات حياة الفهد ضد هند البلوشي تفاعل معها قطاع كبير من المتابعين الذين اعتبر بعضهم أن تلك التصريحات قاسية بعض الشيء على ما قالته هند، فيما أيّد البعض الآخر تصريحات النجمة الشهيرة ضد هند البلوشي.

أحدث نشاطات حياة الفهد

الجدير بالذكر أن حياة الفهد تنافس في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "سنوات الجريش" الذي يشارك في بطولته كل من ستيفاني صليبا وحبيب غلوم وبشار الشطي وحسن البلام وأحمد العماني وطلال باسم وعبد الله الخضر وليلى السلمان وهبة الحسين ورجاء بلمير وغيرهم.

الصور من حسابات هند البلوشي وحياة الفهد بانستجرام وعبد الرحمن الدين بتويتر