فيديو فايز المالكي يدخل في نوبة بكاء بأحدث ظهور إعلامي..ما علاقة الفنان خالد عبد الرحمن؟

فايز المالكي النجم السعودي بات حديث الجمهور بعدما حل ضيفًا على برنامج "ذات" على قناة السعودية، والذي يقدمه سامي الجابر، وتفاعل قطاع كبير من جمهور فايز المالكي مع الحلقة التي كشف فيها العديد من التفاصيل عن حياته ومشواره وعلاقته بأصدقائه.

فايز المالكي يدخل في نوبة بكاء بسبب خالد عبد الرحمن

فايز المالكي صدم الجمهور خلال الحلقة بعدما دخل في نوبة بكاء بعدما عرض مقدم البرنامج صورة تجمع فايز والفنان خالد عبد الرحمن، وبالرغم من أن الصورة التقطت للثنائي منذ فترة بسبب علاقة الصداقة التي تجمعهما، إلا أن فايز لم يستطع أن يتمالك دموعه التي غلبته بمجرد عرض الصورة أمامه.

وقال فايز المالكي في تعليقه على صورته مع خالد عبد الرحمن: "أبو نايف رجل عظيم، أمس كان معنا في جود الإسكان وتقفل ثلاثة مخططات بسبب وجوده، وهو رجل يفرض احترامه".

فايز المالكي يطلب الخروج إلى فاصل إعلاني بعد بكائه

وطلب فايز المالكي الخروج إلى فاصل إعلاني حتى يهدأ تمامًا وهو ما تفاعل معه مقدم البرنامج سامي الجابر واستجاب لطلبه، وتداول جمهور فايز المالكي الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءلوا عن سبب بكاء فايز المالكي بهذه الطريقة، كما أشاد البعض بقوة الصداقة التي تجمعه بخالد عبد الرحمن، والتي جعلته غير قادر على حبس دموعه بمجرد عرض الصورة.

أحدث نشاطات فايز المالكي 

ومن المعروف أن برنامج "ذات" يخوض من خلاله لاعب كرة القدم السابق سامي الجابر تجربته الجديدة في التقديم التلفزيوني، ويستضيف عدد من المشاهير في العديد من المجالات.

 الجدير بالذكر أن أحدث نشاطات فايز المالكي الفنية كان ظهوره في مسلسل "ممنوع التجول" الذي عرض في رمضان 2021، وشارك في بطولته كل من ناصر القصبي وراشد الشمراني وإلهام علي وأسيل عمران وغيرهم.

الصور من حساب فايز المالكي بانستجرام والفيديو المرفق.