باسل خياط يروي قصة تعارفه بناهد زيدان .. "الشامة" كانت سبب انجذابه لزوجته

باسل خياط وزوجته ناهد زيدان شاركا في برنامج "ليالي رمضان" الذي يعرض على قناة "ام بي سي 1"، وتحدثا مجددا عن قصة حبهما الرومانسية وتعارفهما ولقائهما الأول، فأكد النجم السوري باسل خياط بأن "الشامة" على وجه زوجته كانت سر انجذابه لها، كما أكد بأن الحب بينهما ازداد مع مرور الوقت، فتابعو معنا التفاصيل.

باسل خياط يروي قصة تعارفه بناهد زيدان

قصة حب باسل خياط وناهد زيدان دائما ما تكون محط اهتمام الجمهور لغرابتها قليلا، حيث من المعروف بأن ناهد زيدان كانت من احدى معجباته، وبأنه وقع بحبها من النظرة الأولى خاصة بعدما أغرم بالشامة التي تزين خدّها.

وتحدث باسل خياط وناهد زيدان مجددا عن قصة حبهما في برنامج "ليالي رمضان" على قناة "ام بي سي 1"، فإختصرت ناهد القصة بقولها أنها عندما كانت تشاهد باسل على محطات التلفزة، كانت تشعر بدقات قلبها المتسارعة وبانجذابها الكبير نحوه، فإستطاعت بعد مرور السنوات الحصول على رقم هاتفه ومحادثته، ثم تم اللقاء الأول بينهما، فأعجب بها باسل خياط فورا وأغرم بها من النظرة الأولى خاصة بعدما جذبته الشامة على خدها، وسألها ان كانت هذه "الشامة" طبيعية، لترد عليه بالإيجاب، وبعدها توالت لقاءاتهما وتوجت بالزواج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

باسل خياط رد ايضا على سؤال مقدم البرنامج حول اذا ما كان الحب يبقى كما هو بعد الزواج، ليؤكد النجم السوري بأن الحب يكبر مع الوقت لكن يحتاج الى تغذية واهتمام من الطرفين.

علاقة باسل خياط بزوجته

باسل خياط سبق وان تحدث في شهر فبراير الماضي عن علاقته بزوجته خلال حلوله ضيفا على برنامج برنامج "ABTalks" الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، مؤكدا أنه لا يحبها فقط وإنما يعد وجوده من وجودها قائلا بهذا الإطار: "أنا لا أؤمن بالحب، أؤمن بشيء أقوى من الحب، لا اعرف لماذا حصرنا العلاقات في كلمة حب، سبق وقلت لا أحب ناهد زوجتي، لكن ما يربطني بها أقوى من الحب شيء وجودي، لأن الحب شيء له عمر ومحكوم بظروف كثيرة، الحب شغلة اخترعها البشر"..

يذكر أن للثنائي ولدين وهما: شمس الدين وايزابيل.

باسل خياط خارج سباق دراما رمضان 2022

على صعيد فني، أعلن باسل خياط في تصريح سابق غيابه عن السباق الرمضاني 2022، مبرراً الأمر بارتباطه بـ عدة مشاريع أخرى تتطلب منه بعض الوقت، إضافة إلى حاجته الملحة إلى استراحة وجيزة، حيث قال في لقاء متلفز سابق:" يمكن غيب هيدي السنة عن رمضان.. بس لأن فيه شي تاني عم ساويه".

وكان آخر أعمال النجم باسل خياط، مسلسل " حرب أهلية" الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" يسرا، أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد" وغيرهم.

 

الصور المرفقة من انستغرام باسل خياط وناهد زيدان.