الفنانة السورية دانا جبر تودع والدتها الراحلة والنجوم يقدمون التعازي

دانا جبر الفنانة السورية نعت والدتها هنادي جبر وابنة الفنان السوري الكبير الراحل محمود جبر، كما حرص العديد من النجوم على تقديم التعازي للفنانة السورية في هذا المصاب الأليم.

وفاة هنادي جبر ابنة الفنان محمود حبر ووالدة دانا جبر

دانا جبر نشرت على خاصية "الأستوري" عبر حسابها على "انستجرام" نعى والدتها هنادي جبر التي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 4 مارس، وشيعت جنازة والدة الفنانة دانا جبر عقب صلاة الظهر في العاصمة السورية دمشق، ودفنت في مقابر باب الصغير وسط حضور عدد من محبي والمقربين من أسرة الراحلة، ومن المقرر أن يقام العزاء في يومي الجمعة والسبت في صالة الأكرم ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، حيث أن الراحلة هي ابنة الفنان السوري الكبير محمود جبر الذي قدم خلال رحلته الفنية العديد من الأعمال المهمة للفن السوري وقد توفى في عام 2008.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr)

النجوم ينعون والدة الفنانة دانا جبر

دانا جبر نشرت كذلك خلال الساعات الماضية العديد من رسائل العزاء والنعي التي نشرها الكثير من نجوم الوسط الفني خلال الساعات الماضية وكان في مقدمتهم الفنانة شكران مرتجى التي نعت والدة الفنانة دانا حبر فكتبت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قالت فيها: "البقاء لله، رحمها الله واسكنها فيسح جناته".

كما كتبت الفنانة جيني أسبر رسالة قالت فيها: "الله يرحم والدتك الفراق صعب"،وجاءت رسالة الفنانة فداء الكبرا: "الله يصبرك يا دانا الله يرجمها ويجعل مثواها الجنة"، وكان من بين النجوم الذين قدموا أيضا التعازي في الراحلة الفنانة سوسن ميخائيل وكل من الفنان يزن السيد، والفنان إيلي شالوحي، وبلال شبلي، ورانيا رياض.

وفاة والدة دانا جبر
وفاة والدة دانا جبر

آخر أعمال الفنانة دانا جبر

الفنانة السورية دانا جبر من عائلة فنية عريقة في سوريا حيث أن خالة والدتها الراحلة هي الفنانة الكبيرة منى واصف، كما أن جدتها هي الفنانة هيفاء واصف، وقد قدمت دانا جبر خلال رحلتها العديد من الأعمال الفنية والتي كان من أبرزها مسلسل "بقعة ضوء"، ومسلسل "هلي وناسي"، وأيضا مسلسل "مدرسة الحب".

ويعد مسلسل "بيوت من ورق" وهو العمل الجديد الذي تشارك فيه ويجري التحضير له ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة سوزان نجم الدين، ويوسف الخال، وطوني عيسى، وجيني أسبر، والعمل من تأليف آية طيبا، وإخراج أسامة شهاب الحمد.

الصور من حساب دانا جبر على "انستجرام".