هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بالحديث عن حملها للمرة الخامسة..بالفيديو

هيا الشعيبي فاجئت الجمهور خلال الساعات الماضية بالحديث حول حملها للمرة الخامسة وهو الأمر الذي أثار اهتمام العديد من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

هيا الشعيبي تتحدث عن حملها للمرة الخامسة

هيا الشعيبي نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو تحدثت فيه حول شعورها بالشك حول حملها للمرة الخامسة، لكن عادت الفنانة الكويتية لتتمنى أن يكون هذا الشك غير صحيح لكونها لديها 4 أبناء، وأنها تكتفى بهم فقالت هيا الشعيبي: "أشعر بالشك أنني حامل وإن شاء الله لا يحدث هذا، والحمد لله لدي 4 أبناء اسم الله عليهم"، وقد أثارت النجمة الكويتية من خلال تصريحاتها جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي وتصدر اسمها التريند بعد انتشار الفيديو.

هيا الشعيبي: "أنا في سن يجب أن اهتم بنفسي وليس ببيبي"

هيا الشعيبي أوضحت سبب عدم رغبتها في الحمل للمرة الخامسة حيث أكدت أنها باتت في عمر ينبغي عليها فيه أن تهتم بنفسها وليس بطفل، لكنها عادت لتؤكد أنها مجرد شكوك في النهاية فقالت: "أنا في سن يجب أن اهتم بنفسي وليس ببيبي، فإذا كان هناك بيبي ماذا سوف اسميه، لكن أعود وأؤكد أنني لم أقل أنني حامل".

هيا الشعيبي تبلغ من العمر 43 عاما، وقد تزوجت للمرة الأولى من والد ابنها فهد ولكنهما انفصلا عام 2010 وبعدها تزوجت من الفنان هاني الطباخ وأنجبت منه 3 أبناء هم فاطمة وجمال وسكينة، وهاني الطباخ هو ممثل كويتي ارتبط اسمه بالفنان طارق العلي، ودخل المجال الفني عبر مشاركته في سيت كوم بعنوان "إشرب"، وبعدها شارك في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية.

آخر أعمال الفنانة الكويتية هيا الشعيبي

هيا الشعيبي كان آخر عمل شاركت فيه هو مسرحية "زواج بالحلال" التي عرضت في شهبر فبراير الجاري وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم في الكويت والخليج من بينهم الفنان أحمد العونان، وناصر محمد، وفيصل رشيد، ومحمد حسن، وإبراهيم العقيدي، والعمل من تأليف سعد الدهش، طالب الدوس، وإخراج طالب الدوس.

هيا الشعيبي لم تكشف حتى الآن عن مشاركتها في دراما رمضان 2022، حيث أن آخر عمل درامي شاركت فيه النجمة الكويتية كان في رمضان الماضي وهو مسلسل "بناية هب الريح" مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية يتقدمهم الفنان عباس النوري، وكذلك كل من الفنان أندريه سكاف، وغادة بشور، ومروة الأطرش، وروعة ياسين، والعمل من إخراج محمود دوايمة.

الصور مأخوذة من حساب هيا الشعيبي على "انستجرام".