بعد دورها في "البحث عن علا".. الممثلة الشابة ياسمينا العبد تشارك في مسلسل "Theodosia"

بعد دورها في مسلسل "البحث عن علا" مع النجمة هند صبري، أعلنت الممثلة الشابة ياسمينا العبد مشاركتها في بطولة مسلسل أمريكي جديد بعنوان "Theodosia"،  المقرر طرحه في 10 مارس المقبل على شبكة HBO Max.

دور ياسمينا العبد في مسلسل "Theodosia"

المسلسل يقوم ببطولته 4 ممثلين شباب، جميعهم أصحاب جنسية انجليزية، وياسمينا العبد هي المصرية الوحيدة، وتتحدث الإنجليزية طوال المسلسل، المقرر عرضه في أكثر من 190 دولة حول العالم، بالإضافة لـ دبلجته إلى بعض اللغات.

وعن مشاركة ياسمينا في العمل، صرحت قائلة إنها سعيدة وفخورة بـ مشاركتها كـ بطلة مصرية، مضيفةً أنها كانت تحضر للشخصية منذ أكثر من عام، وبالنسبة لدورها، أوضحت أنها تجسد شخصية أميرة مصرية تسافر إلى لندن لتكمل دراستها.

تفاصيل مسلسل "Theodosia"

مسلسل "Theodosia" هو عمل أكشن ومغامرة مبني على سلسلة من أربعة كتب حازت على استحسان النقاد للمؤلفة الأكثر مبيعًا روبن لافيفر، وتدور أحداث المسلسل عام 1906 حول ثيو، حيث تجمع فريقًا انتقائيًا يضم شقيقها الأصغر هنري، مع أصدقائها ويل والأميرة المصرية صفية، لمحاربة مجتمع قوي عازم على تدمير العالم بالسحر المظلم المصري القديم، ويناقش المسلسل قصة فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، والمعروفة باسم ثيو، وهي فتاة مراهقة ذكية وموهوبة بشكل خارق، وتريد فقط أن تتأقلم وتتمتع بحياة طبيعية.

ياسمينا العبد في مسلسل "البحث عن علا"

شاركت ياسمينا أيضًا في مسلسل "البحث عن علا" أمام الممثلة هند صبرى، وأوضحت أن هذا أول مسلسل تقوم بالمشاركة به في مصر، كما قامت بالتحضير جيدًا لـ شخصية زينة، لا سيما مع تفهم فكرة ارتباطها الشديد بـ وسائل التواصل الأجتماعى، موضحةً أن التجربة كانت مفيدة وممتعة جدًا بالنسبة لها، والمسلسل من بطولة سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، ومحمود الليثي، وغيرهم، بالإضافة إلى بعض ضيوف الشرف، أبرزهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

بدأ عرض مسلسل "البحث عن علا" يوم 3 فبراير/ شباط الجاري على منصة نتفليكس، وشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تجسد دورها النجمة هند صبري، وهو مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، ومن إخراج هادي الباجوري.



الصور من حساب ياسمينا العبد وHBOMax family بإنستجرام