لقطات مميزة من حفل زفاف شهد برمدا وأحمد صالح بحضور النجوم.. فيديو وصور

الفنانة السوريّة شهد برمدا ودعت عزوبيتها واحتفلت بزفافها على لاعب كرة القدم في المنتخب السوري أحمد الصالح، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخم بحضور الأهل والأصدقاء وحشد من المشاهير في العاصمة السوريّة دمشق، وذلك بعد مرور 3 أشهر على عقد قرانهما، فتابعوا معنا التفاصيل.

لقطات مميزة من حفل زفاف شهد برمدا وأحمد الصالح

نجمة برنامج سوبر ستار بموسمه الثالث شهد برمدا احتفلت بزفافها لى لاعب كرة القدم في المنتخب السوري أحمد الصالح بعد قصة حب مميزة بينهما، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة في حياتها وذلك في لقاء لها مع  برنامج ET بالعربي أثناء حفل زفافها، وقالت :"شعور السعادة لابد منه شعور التوتر او يمكن الخوف لانه انتي فايتي على حياة مختلفة كليا"، بينما رد عليها زوجها قائلا "اخدتك كل العمر حبيبي من بعد اربع سنين حب قلتك اخدتك حبيبي وبحبك لتخلص الدني".

وشهد الحفل حضور عدد كبير من المشاهير، بينهم المخرج سيف السبيعي، الفنانة نورا رحال، الفنانة نانسي زعبلاوي وغيرهم، بينما احيا الحفل الفنان السوري ناصيف زيتون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer_2012 (@ameer.s_2012)

وطغت أجواء البهجة والرقص والغناء على الحفل، وقامت شهد بغناء مقطع رومانسي لزوجها، كما كان لافتا اطلالتها بفستاني زفاف، مع ظهورها بإطلالة جمالية ناعمة بمكياج نيود ترابي وتسريحة شعر ناعمة بأنامل خبير التجميل ميلاد حنون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer_2012 (@ameer.s_2012)

ونشرت شهد برمدا مجموعة صور ومقاطع فيديو من كواليس واجواء حفلها زفافها على حسابها عبر انستغرام.

قصة حب شهد برمدا واحمد صالح

شهد برمدا وهي فنانة سورية اشتهرت بعد حصولها على المركز الثاني في نهائيات برنامج سوبر ستار بموسمه الثالث، واطلقت عدد من الأغاني فيما كانت آخر أعمالها "ميدلي" لأشهر أغاني عبد الحليم حافظ، حمل اسم "في حب عبد الحليم.

وكشفت شهد برمدا قبل فترة عن قصة حب خطيبها لها من أربع سنوات بدون أن يبوح لها بحبه سابقا، واعتبرت خطيبها بأنه تعويض من الله فكتبت قائلة :" قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا و منتمنى يوقف فينا الزمن عندا،بس فجأة منمشي بإرادتنا او غصباً عنا لأنو بتطلع هالمحطة مو النا ومو مكاننا..و منضل هيك لوقت ما نكتشف انو رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان والشخص يلي بيليقو فينا و بروحنا وقلبنا....ضليت تحبني ٤ سنين بدون ما اعرفك وبدون ما التقي فيك او المحك حتى..واليوم تشرفت انو انربط اسمي بأسمك..بحبك، بحبك كتير كابتن".

من جهته، عبر  خطيب الفنانة السورية ​عن حبه لها وانتظاره ليرتبط بها بعد سنوات من الحب فنشر صورا من خطوبتهما على حسابه على انستغرام وعلق قائلا: "أخدتا" كلمة ناطر قلك ياها من ٤ سنين و انا عم راقبك بكل مكان، بلحظة يلي شفت عيونك فيها قدامي وعدتك ووعدتن رح ضل حبك و حبن طول العمر".

الصور من ستوري انستغرام شهد برمدا واحمد صالح، ومن حسابهما على انستغرام.