فيديو هند البلوشي تنهار باكية بسبب سؤال حول خلافها مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي

هند البلوشي حلت ضيفة على برنامج "بروين شو" المعروض على منصة "أوان" مع الإعلامية البحرينية بروين حبيب التي فاجئت الفنانة الكويتية هند البلوشي بسؤال حول خلافها مع شقيقتها الفنانة مرام البلوشي.

هند البلوشي تبكي بسبب شقيقتها مرام البلوشي

هند البلوشي واجهت لحظات صعبة بعدما طرحت عليها الإعلامية بروين حبيب سؤال حول علاقتها بشقيقتها الفنانة الكويتية مرام البلوشي وسبب الخلاف بينهما والذي تسبب في قطيعة طويلة وعدم تواصلهما بشكل مستمر على الرغم من قوة العلاقة التي كانت تجمعهما قبل هذا الخلاف.

السؤال تسبب في بكاء الفنانة هند البلوشي التي عبرت عن مدى شوقها لشقيقتها وأكدت كذلك أنها في حاجة شديدة لها خلال هذه المرحلة وأن لا يوجد شيء يستحق أن يتسبب في أي خلاف بينهم فقالت هند البلوشي باكية: "مشتاقة لها جدا ومحتاجة لها كذلك، ولا يوجد شيء يساوي"

هند البلوشي عن شقيقتها مرام: "ليست شقيقة فقط بل هي أيضا أم"

هند البلوشي تحدثت عن قوة العلاقة التي تجمعها بشقيقتها مرام في الماضي وأنها كانت بالنسبة لها أم وليس فقط شقيقة فقالت الفنانة الكويتية: "مرام هي بالنسبة لي ليست شقيقة فقط بل هي أيضا أم"، ولم تكشف الفنانة هند البلوشي أسباب الخلاف بينها وشقيقتها مرام التي حاولت في الشهور الماضية نفي كذلك أي خلافات بينها وبين شقيقتها هند البلوشي لكن ظهور الأخيرة وحديثها بشكل واضح عن شوقها لشقيقتها وأنها في حاجة لها جعل البعض يؤكد أن هناك قطيعة بين الشقيقتين منذ فترة.

سبب خلاف هند البلوشي مع بعض من أفراد أسرتها

هند البلوشي تحدثت في لقاء سابق لها أن هناك أزمة بينها وبين أقاربها نتيجة تدخلهم فيما لا يعنيهم وبعض الأشياء الخاصة التي لا يحق لهم الحديث عنها، لافتة إلى أنها امرأة كبيرة كفاية ومسؤولة عن قراراتها، موضحة أنها دائمًا ما اهتمت بأفراد أسرتها وقدمت لهم العديد من الخدمات وكانت حاضرة دائمًا عند وجود أي مشكلة وتقوم بحلها، إلا أن كل ذلك قوبل في النهاية بـ"إنكار الجميل"، بحسب وصفها.

وتابعت هند البلوشي: "ياما وقفت وخدمت واهتميت ولما يكون في مشكلة بالأسرة أنا اللي بحلها، وهم أنكروا جميلي"، مضيفة أن بعض المقربين منها بالوسط الفني يتعجبون من أفعال أسرتها تجاهها.

يذكر أن الفنانة هند البلوشي بدأت عروض مسرحيتها الجديدة "نور الظلام" والتي واجهت بعض الصعوبات في الفترة الأخيرة بسبب توقيت عرضها لكن نجحت الفنانة الكويتية في العودة من جديد لعرض المسرحية التي يشارك في بطولتها رهف (جيتارا)، وملك أبو زيد، فيصل السعد، وأحمد السعدون.

الصور من حساب هند ومرام البلوشي على "انستجرام".