رامز جلال يسيطر على إيرادات أفلام عيد الفطر لليوم الرابع ويتفوق على كريم فهمي ودينا الشربيني

رامز جلال تصدر بفيلمه الجديد "أحمد نوتردام" إيرادات افلام العيد التي شهدت منافسة كبيرة حيث طرح كذلك فيلم "ديدو" للفنان كريم فهمي، وفيلم "ثانية واحدة" لكل من دينا الشربيني ومصطفى خاطر.

رامز جلال يسيطر على إيرادات أفلام العيد

رامز جلال حقق نجاحا كبيرا من خلال فيلمه الجديد " أحمد نوتردام" الذي بدأ عرضه مع أولى أيام عيد الفطر في العديد من قاعات السينما في مصر والعالم العربي، فيلم رامز جلال استطاع في الـ4 أيام الماضية أن يحقق إيرادات ضخمة جعلته يتصدر قائمة الأفلام الأبرز لهذا الموسم السينمائي، حيث بلغ إجمالي ما حققه الفيلم ما يقارب من 8 مليون و400 ألف جنيه مصري (558 ألف دولار)، وبذلك يصبح فيلم "أحمد نوتردام" هو أعلى الأفلام من ناحية الإيرادات.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من غادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وإنتصار، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ويعرض الفيلم في قاعات السينما السعودية وتحديدا في فوكس سينما.

فيلم "ديدو" لكريم فهمي في المركز الثاني

كريم فهمي شارك في الموسم السينمائي بفيلم "ديدو" الذي يحكي عن محاولة مجموعة من الشباب سرقة عالم ثري لكن الأخير يتمكن من إخضعهم لتجربة تحولهم "لعقلة إصبع"، وتبدأ المغامرات والمفارقات الكوميدية من أجل إعادتهم لعالمهم، الفيلم حقق إيرادات كبيرة مع بداية عرضه مع أولى أيام عيد الفطر بلغت ما يقارب من 5 مليون و450 ألف جنيه (362 ألف دولار) ويعرض الفيلم كذلك في فوكس سينما في المملكة العربية السعودية.

فيلم "ديدو" من بطولة كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد فتحي، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

فيلم "ثانية واحدة" لدينا الشربيني الأقل إيرادات

دينا الشربيني طرح لها في موسم عيد الفطر فيلم "ثانية واحدة" الذي تشارك البطولة فيه مع الفنان مصطفى خاطر، ويدور الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، وقد حقق الفيلم خلال الأيام الماضية إيرادات قدرت بمليون و300 ألف جنيه (88 ألف دولار) ، ويعتبر الفيلم هو عودة جديدة للفنانة دينا الشربيني للسينما بعد غيابها لسنوات عنها حيث كان آخر عمر شاركت به فيلم "بني أدم" الذي عرض عام 2018.

ويشارك في بطولة فيلم "ثانية واحدة" مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان فتحي عبدالوهاب، والنجمة سوسن بدر، ومحمد أسامة (أوس أوس)، ومحمود حميدة، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.