مسلسل "لعبة نيوتن" الحلقة 23 حازم يرفض طلاق هنا

منى زكي "هنا" تطلب من محمد ممدوح "حازم" في الحلقة 23 من مسلسل "لعبة نيوتن" أن يكشف لها عن سبب رغبته في عدم طلاقها، بينما يحاول "مؤنس" محمد فراج الاعتداء على حازم.

الشرطة تكشف المواد الممنوعة في العسل

عبوة العسل التي خلط بها "حازم" محمد ممدوح العسل بالمواد الممنوعة، قامت "هنا" منى زكي بطلب ضمها إلى الكميات التي سوف يتم بيعها، لكن الصدفة تجعل العبوة تصل إلى أحد الأشخاص الذي يبدأ في تحليل مكونات العسل، ويكتشف المواد الممنوعة ويبلغ الشرطة التي تبدأ في البحث عن تفاصيل ما حدث من خلال زرع أحد الأشخاص داخل المزرعة وذلك قبل أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 24.

هنا في منزل "مؤنس" تواجه بعض الانتقادات من أسرته بسبب طبيعة عملها، لكن تواجه هذه الانتقادات بقوة، بينما يعاني مؤنس من حالة من الاضطراب وتسعى زوجة والده معرفة تفاصيل حالته وسبب عودته من الولايات المتحدة بشكل سريع على عكس عادته، ويحاول مؤنس التأكيد عن أن ما يعاني منه بعض الصعوبات في العمل.

مواجهة عنيفة بين مؤنس وحازم

وقبل أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27 يعود حازم مع أمينة إلى المزرعة وهناك يلتقي بهنا بعدما أصبحت تدير مصنع نحل "الهنا"، ويهاجم حازم طليقته ويتعجب من وجودها في المصنع، ويبدأ الخلاف يتصاعد بين الثنائي حتى يتصل مؤنس ويؤكد على اقتراب وصوله للمزرعة من أجل أن يلتقي بحازم من أجل أن ينهي إجراءات الطلاق.

يستقبل "بدر" سيد رجب "أمينة" عائشة بن أحمد بعد عودتها مع حازم من الخارج، ويطلب حازم من بدر حقوقه في المشروع، لكن بدر يحاول أن يوضح له تفاصيل ما حدث مع هنا، كما يبدأ في استفزاز الثنائي ويتحدث عن علاقة الحب التي جمعتهما أثناء الزواج، وتؤكد هنا لحازم أنها لم تحصل على أي مبالغ مالية منه من أجل مصاريف ابنه إبراهيم، وتعيد له جميع الأشياء التي قدمها لها.

يصل مؤنس إلى المزرعة ويطلب من حازم أن ينهي إجراءات الطلاق بحضور المأذون لكن الاخير يبدأ في استفزاز مؤنس الذي يفقد أعصابه ويعتدي على حازم الذي يتصدى لمؤنس ولا ينهي إجراءات الطلاق، وتطلب هنا إنهاء هذه الامور التي كادت أن تتفاقم.

هنا تواجه حازم وتطلب معرفة سر عدم رغبته في طلاقها

هنا تعود مع مؤنس إلى مقر عمله وتعرض عليه تنفيذ فكرة، وهي أن تذهب للقاء حازم بمفردها من أجل أن تصل معه إلى حل ينهي هذه الأزمة، وتحديدا لأن حازم يحاول أن يعقد الامور كلما تدخل بها مؤنس، كما تسعى هنا للسيطرة على كافة الأمور الخاصة بعمل مؤنس وتجارته وفرض رأيها بشكل كامل حتى على أقرب الأشخاص له.

هنا تذهب للقاء حازم وتطلب منه الكشف عن سبب عدم طلاقها وهل لا يزال يشعر بالحب إتجاهها، ويرفض حازم الإجابة عن أسئلة هنا لكنه يطلب منها معرفة مدى علاقتها بمؤنس منذ أن تركها ورحل مع أمينة.

المسلسل بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وإخراج تامر محسن.