مسلسل "عشرين عشرين" الحلقة 14 صافي يعترف بحبه لحياة .. فيديو

قصي خولي "صافي" في الحلقة 14 من مسلسل "عشرين عشرين" يعترف بحبه لسما "حياة"، بينما يقرر "يزين" جنيد زين الدين أن يعود للقاء والدته.

رجال الحي يستقبلون صافي بعد خروجه من السجن

قصي خولي "صافي" بعدما تعود "سما-حياة " نادين نسيب نجيم إلى منزله يعتذر لها عن ما حدث بينهما، بينما تسعي سما كذلك لنسيان ما حدث، ويظهر صافي من جديد في الحي حيث يستقبله رجاله بترحاب كبير ويتلقي أيضا لأول مرة بـ"سلطان" فادي أبي سمرا، ويتجنب صافي الحديث معه.

ويكشف أحد رجال صافي أن شقيقه "يزين" جنيد زين الدين بدأ في الظهور مع بعض الرجال وهو يتعاطي المواد الممنوعة ويتسبب هذا في غضب صافي الذي يهاجم "بلبل" ويطلب منهم سرعة الوصول إلى شقيقه الذي يراه يواجه خطر حقيقي إذا كان يسير في هذا الطريق.

مسلسل "عشرين عشرين"

العميد غسان يشك في الدكتور جلال

يزين يمر بلحظات صعبة بسبب هروبه المستمر وعدم استقرار حياته التي باتت مهددة بالسجن بسبب ما حدث، ويذهب صافي مع "سما -حياة" إلى أحد مراكز التجميل التي يمتلكها، بينما يصل "جلال" بيار داغر إلى الأمن من أجل الحديث مع العميد غسان "يوسف حداد" ويطلب منه مساعدته في الحصول على جواز سفر ابنة سما، ويؤكد أنه لن يخطف البنت بل سوف تسافر لمدة اسبوعين للخارج، لكن غسان يشعر بحالة قلق تجاهه ويطلب معلومات من مساعديه عنه.

سما تقدم الشكر لصافي على كافة ما يقوم به من أجلها، ويؤكد لها أنه يسعى لتطوير اسلوبه وطريقته، بينما يواجه سلطان مصاعب بسبب كراهيته لصافي ويؤكد أنه صافي والديب يحصلان على كل محبة الحي وأنه شخص مكروه بينهما، وتطلب "سعاد" ماريتا الحلاني من "بلبل" حسين مقدم أن يساعدها في الخروج وأن تلتقي به بعيدا عن صديقاتها، لكنه يخشى من اكتشاف الأمر.

صافي يعترف لحياة بحبه

صافي يذهب مع (سما-حياة) في سهرة رومانسية احتفالا بعيد ميلادها، ويقرر في هذه الليلة أن يعترف لها بحبه ويقدم لها هدية ثمينة، وفي نهاية الليلة توجه حياة الشكر لصافي على كل ما قام به وتطلب منه الصعود إلى منزله من أجل الاطمئنان على والدته وعند دخولهما يصدمان بوجود يزين.

ويشارك في بطولة مسلسل "2020" كل من نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، وفادي أبي سمرا، وكارمن لبس، ويوسف حداد، والعمل من تأليف نادين جبر، وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.