ياسمين رئيس لـ"هي": مسلسل "ملوك الجدعنة" عمل تتوّفر فيه كل عوامل النجاح

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 20 حيث يواصل المسلسل المصري "ملوك الجدعنة" تصدره اليومي ضمن السباق الدرامي، وهو من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس التي تؤدي فيه شخصية فتاة شعبية تدعى "فاتن حرفوش". وفي هذا السياق تقول نجمة العمل في حديث خاص إنّ سرّ تميزه يعود إلى توّفر كل عوامل النجاح فيه، فهو يجمع كبار النجوم، كما أنّ تكافؤ الأداء بين جميع الممثلين أضفى على العمل رونقاً مميزاً للغاية، ناهيك أنّ المخرج وشركة الانتاج لم يبخلا بتاتاً بتقديم أفضل ما لديهما، فخرج العمل بهذه الصورة المميزة، لأن في نهاية الأمر هذا هو ما نبغاه جميعاً.

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول "سفينة" (مصطفى شعبان)، وسريّة (عمرو سعد) اللذين تربطهما صداقة قوية ويواجهان معا مشاكل كثيرة في الحياة وخاصة فى مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 26. ويضم العمل أيضاً مشاركة النجم الراحل يوسف شعبان التي تعد آخر إطلالاته على الشاشة الصغيرة! وفي ذلك السياق، تؤكد ياسمين رئيس أنّ رحيله كان صعباً جداً عليها وعلى كل الوسط الفني الذي فقد قامة كبيرة لا تعوّض، فهو قدم عدداً من الأعمال المهمة، ولكنه رحل قبل استكمال دورها معه، لاسّيما أنّه كان هناك خطاً درامياً يجمعهما ما، لكن اختلفت الأمور بعد رحيله، رحمه الله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ويمثل "ملوك الجدعنة" من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى، عودة رئيس للموسم الرمضاني بعد غياب تسع سنوات منذ مشاركتها في مسلسل "طرف ثالث" في رمضان 2012، علماً أنّ مسلسل "أنا شهيرة - أنا الخائن" كان آخر عمل قدمته في الدراما عام 2017. وتقول رئيس إنّها تترك الأمور تأخذ مجراها، وأجمل ما في الحياة أن تتصادف مع الأشياء في زمنها ووقتها وهذا ما حصل فعلاً مع هذا المسلسل، معتبرة أنّ اختيارها كان صائباً وفي مكانه الصحيح.

ياسمين رئيس: المنافسة جميلة بين الزميلات

ياسمين رئيس نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي تؤديها، وهي سبق قدمت الفتاة الشعبيّة، من خلال "من ضهر راجل" و"فتاة المصنع" و"طرف ثالث"، لكن كيف تفصّل نجمة "فتاة المصنع" شخصيّة عن أخرى؟ تؤكد ياسمين أنها تصوغ تصرفاتها من الشخصية نفسها، فالتمثيل بالدرجة الأولى إحساس وهذا الإحساس تتولد منه موهبة تضع الممثل باستمرار في حالة عشق بينه وبين الشخصية.
هناك حضور بارز لمسلسلات البطولة النسائية في دراما رمضان 2021، وفي هذه الناحية، تصف ياسمين المنافسة بالجميلة، لاسيّما أنها تجمع كل الزميلات والزملاء، ما يضفي ثراءً على المشاهد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وفي سياق آخر، هناك فيلمان من توقيع زوجها المخرج المصري هادي باجوري. أولهما الفيلم الرومانسي الاجتماعي، "قمر 14"، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وتدور أحداثه في ليلة قمرية واحدة وتأثيره على العلاقات الإنسانية، ويتكون من خمس حكايات، ويضم عدداً كبيراً من نجوم التمثيل منهم خالد النبوي وغادة عادل وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وغيرهم، كما تستكمل رئيس تصوير فيلم "جارة القمر" عقب عيد الفطر وبعد انتهائها من تصوير ما تبقى من مشاهدها في "ملوك الجدعنة" الذي يتم تصويره حالياً في لبنان.

وفي الختام، وجهت رئيس رسالة خاصة في هذا الشهر الفضيل، مفادها السلام لكل البشر.