منى السابر تعلن عدم اكتمال المبلغ المطلوب للمحكمة وعقوبة السجن تتنظرها اليوم

منى السابر تعلن عدم اكتمال المبلغ المطلوب للمحكمة حيث تنتظرها عقوبة السجن اليوم بتاريخ 18 ابريل وفق ما أكدت في دردشة لها يوم امس مع متابعيها على سناب وقالت بأنها فشلت في تأمين المبلغ المطلوب منها للمحكمة التي أمهلتها سابقا شهرا واحداً، مشيرة الى أن تنفيذ الحكم سيبدأ يوم الأحد.

منى السابر مهددة بالسجن اليوم

والدة حلا الترك، منى السابر، صدمت متابعيها في دردشة لها عبر سناب شات يوم أمس بالإعلان عن عدم تأمين المبلغ المطلوب منها للمحكمة في القضية التي رفعتها ضدها ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني أخذته من ابنتها في فترة حضانتها لها مع اشقائها.

منى السابر في دردشة مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات اوضحت أن تنفيذ الحكم بالسجن سيبدأ اليوم الأحد الموافق في 18 ابريل بعد أن أمهلها الحكم شهراً لرد مبلغ قيمته 200 ألف دينار بحريني.

وقالت رداً على سؤال إحدي المتابعات بشأن اكتمال المبلغ المفترض منها سداده :"الكل يسألني هذا السؤال.. للأسف ما اكتمل.. الأحد التنفيذ".

منى السابر اعتذرت من جمهورها بسبب قلة ظهورها على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة قائلةً: "اعذروني أنا بعرف إني مقصرة معكم.. بس والله ما بدي أحكي عن النفسية.. بس بحس إني مالي خلق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتفاعل الجمهور مع دردشة منى السابر وأعربوا عن استغرابهم ايضا لعدم وفاء بعض الفنانين بوعدهم لها بمساعدتها بالمبلغ وتأمينه لها، فوجهوا الانتقادات لمريم حسين التي سبق وأن تكفلت بتأمين المبلغ لمنى السابر، وتمنوا بتأجيل قضيتها مجددا ريثما يتم تأمين المبلغ المطلوب لتجنب مكوثها خلف القضبان لمدة عام، تمنوا تأجيل موعد تنفيذ الحكم لتزامنه مع شهر رمضان 2021.

منى السابر اكتفت يوم امس بعد الدردشة مع متابعيها بنشر أحدث صورة لها على انستغرام وأرفقتها بتعليق جاء فيه :"سُئل إعرابي من هو الذكي؟ فقال: هو الفطن المتغافل الذي يرى الأخطاء ولا يراها، ويرى حاسده ولا يهتم ،ويرى عدوه ولا يلتفت".

تفاصيل ازمة سجن منى السابر بسبب ابنتها

سبق وأن اصدرت المحكمة ضد منى السابر بحبسها لمدة عام مع التنفيذ وذلك على خلفية حصولها على مبالغ مالية من ابنتها حلا الترك التي أقامت دعوى ضد والدتها، وامهلت المحكمة الوالدة مدة شهر لتأمين المبلغ فيما اعلن حينها عدد من المشاهير عن دعمهم الكامل لمنى السابر في موقفها واستعداد بعضهم لسداد ديونها وبينهم الفنانة المغربية مريم حسين.

من جهتها، ردت حلا الترك سابقا على الجدل المثار حول علاقتها بوالدتها منى السابر، بعد انتصارها القضائي على والدتها والحصول على حكم بحبس والدتها أو الحصول على المبلغ المطلوب، وأشارت إلى إنها قاصر ولا يحق لها قانونياً التدخل في هذه الأمور والخلافات القضائية، وطالبت جمهورهابضرورة احترام الحق وعدم الحكم قبل معرفة كل التفاصيل.

منى السابر بدورها استنكرت في تصريحات لها لبرنامج "et بالعربي" ما صرحت به ابنتها حلا الترك التي أكدت أنها لا تعلم تفاصيل ما يحدث بالقضية، لافتة إلى أن ابنتها إذا كانت لا تعلم شيئًا مثلما تقول فلماذا ذهبت لتشهد ضدها؟

 واعربت منى السابر عن صدمتها مما فعلته ابنتها، وأكدت أنها حتى اللحظة الأخيرة قبل المحاكمة، كانت تتوقع أن تتنازل ابنتها عن القضية، إلا أنها بمجرد النطق بالحكم ضدها شعرت وكأنها تلقت طعنة في صدرها من أقرب الناس إليها، مضيفة: "اللي بيهمني في الموضوع هي بنتي، وما كنت اتوقع لآخر لحظة إنها تكمل ما بدأته".