خالد الصاوي يضرب ياسمين عبد العزيز في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير"

خالد الصاوي يضرب ياسمين عبد العزيز في أحداث الحلقة الأولى من "مسلسل اللي مالوش كبير".. حيث بدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، بظهور غزل أو ياسمين عبد العزيز التي تتمتع بثراء فاحش وخاصة مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 5، وهي تستعرض ثروتها وسياراتها.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير"

ثم تذهب غزل إلى حفل مع صديقتها نادين التي تقوم بدورها دنيا عبد العزيز، وتقابل الخديوي أو أحمد العوضي، الذي يفتعل مشاجرة مع أحد الأشخاص في المكان، وعند خروجه يجد سيارة تعوق سيارته، ليتضح أنها سيارة غزل ثم يغادر ويصدم سيارتها، وهو ما يدفعها إلى إبلاغ الشرطة عنه، كما يحاول البعض إجراء صلح بينهما، إلا أن غزل ترفض وتريد الاعتذار لها ودفع 100 ألف جنيه، وهو ما يجعل الخديوي يرفض الأمر ويتشاجر معها مرة أخرى.

خالد الصاوي يضرب ياسمين عبد العزيز

وخلال الأحداث نكتشف أن الخديوي متزوجا من دينا فؤاد، بينما غزل متزوجة من "عابد" الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي، الذي يستمع بالصدفة إليها وهي تتحدث عن الخديوي مع صديقتها ليدخل عليها الغرفة، ويتشاجر معها ثم يضربها في الزجاج لتقع على الأرض مغشيًا عليها، وتصدر اسم المسلسل وبطلته الفنانة ياسمين عبد العزيز، محركات البحث وحققت الحلقة الأولى بمجرد عرضها ردود أفعال إيجابية.

معلومات عن مسلسل "اللي مالوش كبير"

الجدير بالذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" يدور في إطار درامي تشويقي وهو من من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ومحمود حافظ وخالد الصاوي ودنيا عبد العزيز وأحمد عبد الله محمود وأحمد سعيد عبد الغني وإيمان السيد، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وتجسد ياسمين عبد العزيز دور غزل خلال المسلسل، التي تتزوج من رجل مسن، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتلتقي بالخديوي أو أحمد العوضي وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق، وحرص الثنائي على نشر مجموعة صور من كواليس العمل عبر انستجرام، منذ أن بدآ التصوير.