فيديو أول ظهور لحنان ترك مع ابنها المطرب الشاب .. موهبته تفاجئ الجمهور

حنان ترك النجمة المصرية واصلت تسليط الضوء على جوانب جديدة من حياتها الأسرية واستعراض لحظاتها الخاصة مع أبنائها، حيث قررت الاحتفال بعيد ميلاد نجلها الأكبر يوسف الـ24، بطريقتها الخاصة. 

أول ظهور لنجل حنان ترك الأكبر بعدما أصبح شابًا

حنان ترك نشرت عبر خاصية القصص القصيرة صورة تجمعها بابنها يوسف تزامنًا مع عيد ميلاده، وهو يعتبر الظهور الأول لابنها الشاب، منذ آخر ظهور له في طفولته، وانتشرت الصورة بين جمهور الفنانة المعتزلة على نطاق واسع، وبدأوا يقارنوا صورته في الشباب بصوره في مرحلة الطفولة.

حنان ترك

نجل حنان ترك يكشف عن موهبته في غناء الراب

كذلك تداول الجمهور مقطع فيديو ليوسف خطاب نجل حنان ترك، وهو يغني أغنية راب داخل سيارته، حيث أشاد الجمهور بموهبته المميزة وتمنوا أن يقوم باستغلالها ويحقق شهرة واسعة في مجال الفن على خطى والدته.
ويوسف هو نجل حنان ترك من طليقها السابق خالد خطاب، ولديه أخ شقيق يدعى آدم، وثلاثة أخوة غير أشقاء هم محمد يحيى ومريم ومنى محمود مالك.

وكانت حنان ترك قد كشفت في أحد الفعاليات أن ابنها الأكبر هويات يحب الغناء وكتابة كلمات أغاني الراب، كما أنه يحترف الغناء باللغة الإنجليزية وأنها لا تمانع من احترافه هذا المجال خاصة وهي تمنح الحرية لكل أبنائها لاختيار مسار حياتهم، ويقيم يوسف بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل "رابر" بشركة تقوم بإنتاج أغاني الراب تدعى "Solo 4 Life Records".

حنان ترك والاعتزال

الجدير بالذكر أن حنان ترك النجمة المصرية قد اختفت عن مواقع التواصل عام 2018 وحذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع انستجرام، كما أغلقت حسابها على تويتر في الوقت الذي تزامن فيه الحديث عن خلعها للحجاب، وهو الأمر الذي نفاه شقيقها وقتها، لكنها عادت تدريجيا إلى حسابيها عبر تويتر وانستجرام من خلال نشر الأدعية وتقديم التهاني في مناسبات الأعياد، أو تقديم التعازي على وفيات عدد من الفنانين، ثم بدأت تشارك لحظاتها الأسرية المميزة أيضًا.

ومن المعروف أن حنان ترك قد أعلنت اعتزال الفن منذ حوالي 10 سنوات من أجل التفرغ لعائلتها المكونة من زوجها الحالي وأبنائها الخمسة.