كيف واجه تيم حسن ووفاء الكيلاني انتشار أنباء طلاقهما الرسمي على السوشيال ميديا؟

تيم حسن ووفاء الكيلاني أثارت أخبارهما الجدل في الساعات الماضية، بعد أن زعم الإعلامي اللبناني إيلي باسيل أنهما انفصلا، وحصلت وفاء على مؤخر يبلغ 100 ألف دولار عقب إتمام إجراءات الطلاق وجدير بالذكر أن الفنان تيم حسن كان من أوائل المعزين فى وفاة المخرج علاء الدين كوكش.

أنباء عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

إيلي باسيل نشر تدوينة عبر انستجرام، زعم فيها أن الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني انفصلا عن بعضهما البعض، وأتما إجراءات الطلاق، إلا أن الثنائي حتى الآن حرصا على التزام الصمت وعدم التعليق على الأمر، رغم مرور أكثر من يوم بالكامل، منذ انتشار تلك الأنباء.

التفاصيل التي كشفها إيلي باسيل، أثارت تساؤلات الجمهور حول حقيقة طلاقهما أم لا، إلا أن أي منهما لم يعلق على الأمر حتى الآن، وتجاهلا كل ما يقال، بينما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، تزامنًا مع تغريدة إيلي نشرت مقولة مشهورة عبر تويتر، جاء فيها: "أكــثر الناس حـرصـاً على عــدم إثــارة الفــزع في قـلوب الطيور .. هو الصــياد.. الذي يقتلها.. فلا تنخدعــوا"، وهو ما جعل البعض يلمح بأنها ربما كانت تقصد زوجها، لإي حال فعلا أنهما انفصلا مؤخرا.

وفاء الكيلاني وتيم حسن يتجاهلان أنباء طلاقهما

ولم ترد وفاء على تساؤلات جمهورها في تعليقهم على هذه التغريدة، والأمر نفسه فعله النجم السوري تيم حسن، بالرغم من أنهما كانا يحرصان أولًا بأول على نفي الشائعات التي تطاردهما قبل ذلك، مثل شائعة تعرضهما لحادث سير.

ولم يحذف تيم أو وفاء، صور كل منهما من على حساباتهما، أو يلغيان متابعة بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الجمهور يعتبر أن كل هذا دليل على كذب الأنباء المتداولة حول طلاقهما.

أحدث أعمال تيم حسن

الجدير بالذكر أن تيم حسن كان قد تفاعل مع جمهوره على تويتر مؤخرًا تزامنا مع عرض مسلسله "الهيبة- الرد" على منصة شاهد، ومازح تيم أحد المتابعين بعد أن وجه إليه سؤالاً جعل تيم يتخيل السؤال بطريقة زوجته وفاء الكيلاني، قبل أن يرد على متابع سأله عنها وقال له:"بتدعيلك"، ورد أيضاً تيم حسن عن سؤال أحد المتابعين حول سبب عدم ظهورهما معاً أو نشر صور لهما باستمرار على مواقع التواصل وقال إنه حر في ذلك الأمر.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الهيبة- الرد" يشارك في بطولته بجانب تيم حسن كل من منى واصف كل من ديمة قندلفت وعادل كرم ومن إخراج سامر البرقاوي وتأليف ورشة عمل يُشرف عليها الكاتب فؤاد حميرة.