ماغي بو غصن تصاب بوعكة صحيّة في مصر وهذه مستجدات حالتها

ماغي بو غصن أقلقت الجمهور في الساعات الماضية على حالتها الصحيّة بعدما اضطرت الى العودة سريعا من مصر الى بيروت بسبب إصابتها بوعكة صحية طارئة منعتها من المشاركة في مهرجان "الفضائيات العربية" وتسلم جائزة "أفضل ممثلة لبنانية عربية"، وربط المتابعين بين أزمتها الصحية المستجدة مع تداعيات الجراحة الخطيرة التي كانت أجرتها قبل حوالي عام في رأسها...فما هي تطور حالتها الصحية الآن؟.

ماغي بو غصن تصاب بوعكة صحيّة في مصر

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن كشفت عن تعرضها لأزمة صحية طارئة بعد وصولها الى مصر استعداداً للمشاركة في مهرجان "الفضائيات العربية" الذي أقيم مساء أمس، ما اضطرها العودة الى وطنها لبنان لتلقي العلاج المناسب، والإعتذار عن المشاركة في المهرجان لتسلم جائزة "أفضل ممثلة لبنانية عربية"، لكنها طمأنت كل متابعيها بأنها بخير وبحال أفضل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ماغي بو غصن كتبت في تدوينتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا :"بعد وصولي عالقاهرة اضطريت للأسف إرجع على بيروت قبل المهرجان بساعات بسبب وعكة صحية مفاجئة.. أنا هلأ كتير منيحة الحمدالله وبحالة جيدة جداً..".

وقدمت بطلة مسلسل "أولاد آدم" اعتذارها من القيمين على مهرجان الفضائيات العربية فكتبت قائلة :" بعتذر كتير من القيّمين على مهرجان الفضائيات العربية على استحالة بقائي.. كنت حابّة كون بيناتكن واستلم الجائزة اللي أنا فخورة فيها جداً".

واضافت : "شكراً للجنة النقاد الكرام ولرئيس مهرجان الفضائيات العربية الأستاذ أحمد عليوة وللجمهور المصري والعربي اللي صوّت لصالحي كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام ٢٠٢٠ عن مسلسل أولاد آدم منلتقي قريباً.. كل الحب".

ماغي بو غصن وتفاصيل إصابتها بأزمة صحية خطيرة سابقاً

ماغي بو غصن سبق وأن أصيبت بأزمة صحية خطيرة قبل حوالي عام وأقلقت الجمهور على حالتها الصحية حيث خضعت لعملية جراحية خطيرة في الرأس، وكشفت عن تفاصيلها بالكامل في اطلالة تلفزيونية لها في منتصف الشهر الفائت في برنامج برنامج "علمتني الحياة" على قناة mbc.

وأبكت ماغي بو غصن الجمهور أثناء اطلالتها في البرنامج بعدما روت لأول مرة تفاصيل الفترة الحرجة التي مرت بها بعد الجراحة في الرأس والتي شكلت خطر كبير على حياتها، وقالت إنها شعرت بآلام في الرأس منذ سنوات وعندما تزايد عليها ذهبت للطبيب والذي كان يشك إنها تعاني من الجيوب الأنفية، ولكنه صدمها باكتشافه ورم في رأسها، ولكنه قرر تأجيل العملية الجراحية لأكثر من مرة لمتابعة حالة الورم والذي أكتشف انه يكبر في الحجم مع مرور الوقت.

ماغي بو غصن تابعت في سردها تفاصيل حالتها الصحية وقالت بأنها سافرت الى أمريكا لإجراء فحوصات وطالبوها بالخضوع لعملية جراحية على الفور، ولكنها رفضت وعادت إلى لبنان مرة أخرى، وأضافت إنها في تلك الفترة كانت تشعر بالخوف خاصة إن الطبيب أخبرها بخطورة العملية والتي قد تتسبب في فقدانها لوجهها أو حياتها بالإضافة إلى المخاطر الأخرى في العملية، وقالت إنها قررت في النهاية التخلي عن أنانيتها وإجراء العملية من أجل أبنائها.

ماغي بو غصن أكدت حينها بانها شعرت بطاقة حب كبيرة من عائلتها وأصدقائها ومحبيها قبل الخضوع للعملية، والتي جعلته في حالة قوية وإيمان كامل بعودتها للحياة من جديد، وقالت إنها دخلت غرفة العمليات وهي تضحك ولم تتأثر بعد إزالة شعر رأسها رغم بكاء الجميع حولها، وأضافت إن الطبيب أشاد بقوتها بعد العملية ووصف جسدها بالمقاوم وإنه فوجئ بصلابتها.