فيديو فيفي عبده تهاجم نيكولا معوض بعد وصفه للمهتمين بالسوشيال ميديا بـ"المزيفين"

فيفي عبده النجمة المصرية حلت ضيفة على الموسم الثالث من برنامج "قعدة رجالة" الذي يقدمه كل من نيكولا معوض وخالد سليم وقيس الشيخ نجيب على شبكة OSN، وتحدثت عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها فيها وفي تفاعلها مع الجمهور.

فيفي عبده تهاجم نيكولا معوض وتتهمه بالغرور

نيكولا معوض في البداية تحدث مع فيفي عبده عن رأيه فيما ينشره بعض المشاهير على السوشيال ميديا، وأكد أنه لا يصدق كل ما يتم نشره من قبل حوالي 99 بالمائة من المتفاعلين على مواقع التواصل ووصفهم بـ"المزيفين"، وهو ما جعل فيفي تهاجمه وتتهمه بالغرور. وواصلت فيفي عبده هجومها على نيكولا معوض وقالت له: "أنت اللي ملون وحاساك متعجرف شوية.. وداخل شمال على طول، مش كل الناس مزيفة، وأنا مش من الـ99 % دول"، لافتة إلى أن الجمهور هو من يحدد ويشعر بالصدق أو الكذب من قبل من يتابعه.   

 فيفي عبده تكشف سبب إخفاء معاناتها على السوشيال ميديا

وأشارت فيفي عبده إلى أنها بالرغم من تعبها وحزنها الشديد في بعض الأحيان، إلا أنها تحرص على إظهار المرح والسعادة لجمهورها عند نشرها بعض الفيديوهات الطريفة على انستجرام، نافية أن تكون بذلك "كاذبة" مثلما اتهمها نيكولا، متابعة: "لما بطلع للجمهور هو مالوش ذنب.. هو مستني فيفي اللي بيحبها وبيضحك لما بيشوفها والناس اللي بتدخل تتفائل بيّ وتتابع أنا هكتب إيه".

وعن انتقادات البعض للفيديوهات التي تنشرها فيفي عبده على حسابها وتظهر وهي ترقص فيها، قالت فيفي إن هذه مهنتها وتفخر بها وتحبها، وتحرص باستمرار على إظهار الجانب المرح والسعيد فيها خلال تلك الفيديوهات.

فيفي عبده تظهر بالحجاب

الجدير بالذكر أن فيفي عبده قد شاركت الجمهور على انستجرام منذ 3 أسابيع بمقطع فيديو، ظهرت فيه مرتدية الحجاب وبدون مكياج؛ وأكدت أنها غابت عن حضور حفل زفاف أمير شاهين بسبب إصابتها بالأنفلونزا، وتعرضها للتعب الشديد وهو ما جعلها غير قادرة على ذهاب للزفاف.

واعتذرت فيفي عبده لصديقتها إلهام شاهين على عدم قدرتها على الذهاب لحفل زفاف شقيقها أمير، وهنأت العروسين بزواجهما، مضيفة: "أنا مقدرش اتأخر على إلهام شاهين"، كما اعتذرت لجمهورها وأكدت أنها لم تتفاعل معهم طوال الفترة الماضية بسبب الوعكة الصحية التي مرت بها وجعلتها غير قادرة حتى على التحدث.

وكانت فيفي عبده قدمت في رمضان الماضي برنامج مقالب بعنوان "خلي بالك من فيفي"، والذي أثار الجدل بسبب الانتقادات التي تعرضت لها النجمة المصرية وقت عرضه، وعرض موسم آخر من البرنامج على قناة mbc5 الموجهة للجمهور المغربي.