أحلام تكشف الحالة الصحية لزوجها بعد إصابته في حادث

أحلام أقلقت الجمهور على حالة زوجها الصحية بعدما وجهت إليه رسالة مؤثرة بسبب إجرائه عملية جراحية لم تكشف تفاصيلها، قبل ان يكشف زوجها عن تعرضه لحادث تسبب في إصابته.

زوج أحلام يخضع لعملية جراحية بعد إصابته في حادث

وكشف مبارك الهاجري، زوج أحلام، تفاصيل حالته الصحية وقال إنه تعرض لحادث بالدراجة النارية بعدما اصطدمت به وتسببت له بكسر في القدم، وأضاف إنه أجرى عملية جراحية يوم الجمعة الماضية، وبدأ رحلة العلاج الطبيعي بعد إصابته، وذلك بعدما كشفت أحلام عن خضوعه لعملية جراحية دون ان تكشف تفاصيلها.

أحلام تطلب السماح من زوجها بعد إصابته

ووجهت أحلام رسالة جديدة إلى زوجها بعد الكشف عن تفاصيل حالته، وعبرت عن حزنها لعدم تواجدها بجانبه في تلك الفترة الحرجة، وقالت في تغريدتها:" إلا أنا ما كنت معاك يالومي فيك يا بو محمد، سامحني وحللني غصب عني بس عشمي في ربي ان اللقاء قريب يارب".

وكانت أحلام قد نشرت صوراً لها مع زوجها على مواقع التواصل، ووجهت له رسالة مؤثرة بسبب خضوعه لعملية جراحية، وأقلقت الجمهور بسببها خاصة إنها عبرت عن حزنها لعدم قدرتها على التواجد معه، وقالت في رسالته إليه:" يا لومي فيك يا بو محمد الغالي حبيبي ألف سلامة عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يا رب.. ويا رب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني إني بعيدة عنك وما اقدر أجي عندك وأشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعة من قلبي".

أحلام تكشف عن أولى مفاجأتها الفنية

وعلى الجانب الفني، شوقت أحلام جمهورها لأعمالها الغنائية الجديدة، وعلى رأسها دويتو مع الموزع العالمي ريدوان بعنوان "حلوة الحياة"، والمتوقع ان تطرحها قريباً، وانتهت من تسجيلها وذلك بع أن أعلنا عنها خلال مشاركتهما في أوبريت "صناع الأمل" العام الماضي، واستقرا على الفكرة وتنفيذها في الصيف الماضي، ومن المتوقع أن تصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب لطرحها قبل نهاية العام الجاري.

وشوقت أيضاً أحلام الجمهور في الفترة الأخيرة لألبومها الجديد والذي انتهت من معظم أغانيه، ومن المتوقع ان تكون أغنيتها مع ريدوان ضمن أغاني الألبوم المنتظر، والذي روجت له في الفترة الأخيرة من خلال هاشتاق بعنوان "ألبوم أحلام"، والذي كشفت به عدة تفاصيل عن الألبوم ولكنها لم تحسم بعد موعد طرحه، واحتفلت أيضاً مؤخراً بمرور 25 عام على صدور أول ألبوماتها "مثير" عام 1995، ونشرت صورة البوستر وكليب الأغنية واستعادت ذكرياتها معه بمشاركة الجمهور.