محمد رمضان يثير الجدل مجدداً بتصريحاته:"أنا نمبر1 في السينما والدراما وهذا سبب ارتدائي الألماس"

محمد رمضان حل ضيفاً على برنامج "مساء dmc" من داخل قصر البارون بالقاهرة، وأطلق عدة تصريحات مثيرة للجدل مجدداً حول أعماله الفنية والغنائية ومنافسته لزملائه الفنانين.

محمد رمضان في لقاء تلفزيوني من داخل "قصر البارون"

وحل الفنان محمد رمضان ضيفاً في حلقة خاصة من داخل قصر البارون الشهير في القاهرة بعد إعادة افتتاحه مؤخراً، وذلك في برنامج "مساء dmc"، ويعتبر أول لقاء حواري تلفزيوني يجرى داخل القصر الأثري، وتحدث محمد رمضان في اللقاء عن أعماله القادمة وكذلك عن عدة أمور حول حياته الفنية والخاصة.

تصريحات محمد رمضان في برنامج "مساء dmc"

وقال محمد رمضان إنه استغل فترة التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا في متابعة أعماله والتجهيزات لمسلسله الجديد "موسى"، وكشف عن انتهاء المؤلف ناصر عبد الرحمن من كتابة ما يقارب من 19 حلقة من المسلسل والذي سيبدأ تصويره قريباً، وقال إنه لا يفضل المفاجآت والتغييرات في الدراما ويفضل تقديم "تيمات" مضمون نجاحها وتعلق الجمهور بها لإن الدراما تشبه دوري كرة القدم لا يهم بها سوى جمع أكبر عدد من النقاط، على عكس السينما التي يرى محمد رمضان انه يفضل تقديم قصص وأفكار جديدة لأنها تعتمد على ذهاب الجمهور للسينما لمشاهدته.

وأضاف محمد رمضان في تصريحاته إنه شعر بالضيق بسبب إنكار البعض لنجاحه وتفوقه بعد مسلسل "الأسطورة"، وهو ما كان سبباً في إطلاقه أغنية "نمبر وان"، وقال إنه دخل في تحدي أن يجعل أبناء هؤلاء الناكرين لنجاحه يرددون أغنيته أمامهم، وقال إنه يعتبر نفسه "رقم 1" في الدراما وفي أرقام المتابعين والمشاهدة على يوتيوب في مصر وكذلك على مستوى جيله في السينما.

محمد رمضان يرد على انتقادات ارتدائه الألماس

وقال محمد رمضان إنه ينوي في الفترة المقبلة تقديم أعمال عالمية سواء في السينما أو الغناء، وأضاف إنه يجهز لأعمال سينمائية يشارك بها نجوم عالميين وكبار، وكذلك في الغناء إذ يستعد لتقديم أغنية مع مطرب شهير في نيجيريا ومطربة شهيرة في أمريكا اللاتينية، وذلك من أجل رغبته في الانتشار عالمياً وخاصة في قارة أفريقيا.

وكشف محمد رمضان سبب الألماس بشكل لافت في يديه، وقال إنه لا يستعرض المجوهرات أو ثرائه، ولكنه حصل على بعضها كهدية والأخرى يرتديها بسبب رمزية الألماس لقارة أفريقيا، لانها تعتبر مصدر الحصول على الألماس، لذلك يحرص على ارتدائها وكذلك لتوجيه رسالة ضد العنصرية بارتداء ألماس أبيض وآخر أسود في يديه.