فيديو هيفاء وهبي تصفع معتصم النهار في مسلسل "إسود فاتح" ..وأحلام تهنئها

هيفاء وهبي تصفع معتصم النهار في مسلسل "إسود فاتح". النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تواصل تصدرها الترند بالحلقات الأولى من مسلسل "إسود فاتح" بمشاهد تشويقية ضاعفت من جرعة حماس الجمهور نحو متابعة الحلقات المتتالية، وظهرت في الحلقة الثانية وهي تصفع زميلها معتصم النهار بعد مشهد خيانته لها، فيما تلقت هيفاء التهاني من زملائها مع عرض الحلقات الأولى منه وبينهم صديقتها وزميلتها الفنانة أحلام.

فيديو هيفاء وهبي تصفع معتصم النهار

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو من الحلقة الثانية من مسلسل "اسود فاتح" وظهرت فيه بشخصية "رانيا الخطاب" وهي توضب ملابسها من منزلها الزوجية بعد ضبطها خيانة زوجها لها الذي يجسد دوره النجم السوري معتصم النهار، فحاول الأخير اثنائها عن رأيها داعياً منحه فرصة ثانية في علاقتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A po

وقال لها :"انا فعلا غلطت بس صدقيني دي اول مرة، وانا مش عارف غلطت ازاي ومش حنهدم حياتنا عشان غلطة واحدة"، وأصر عليها بعدم مغادرة المنزل إلا انها بدت مستاءة جداً منه وقامت بصفعه على وجهه بشدّة تعبيراً عن غضبها منه بسبب خيانته لها، واكتفت هيفاء وهبي بالتعليق على  الفيديو بالقول :"مات الكلام".

وحظي الفيديو خلال ساعات من نشره على أكثر من 350 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره، وتفاعل الجمهور مع المقطع، وانقسموا بين من أيد قرارها وبين من دعاها الى منح زوجها فرصة ثانية، تزامناً مع التعليقات المشيدة بأدائها التمثيلي الى جانب معتصم النهار.

أحلام تهنئ هيفاء وهبي وأبطال عمل مسلسل "أسود فاتح"

هيفاء وهبي ومع بدء الحلقات الأولى من مسلسل "أسود فاتح" الذي يعرض عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، تلقت تهاني الجمهور وعدد من زملائها النجوم على العمل، ومن بينهم النجمة الإماراتية أحلام التي نشرت بوستر المسلسل عبر صفحتها الرسمية في موقع "تويتر" وهنأت جميع الممثلين المشاركين فيه فكتبت: "راح نستمتع بكم جميعاً أسود فاتح اهنيء الجميع".

كما وصفت هيفاء وهبي بـ "الحصان الرابح" قائلة لها :"واخص الغاليه الرائعه الديڤا هيفاء وهبي الحصان الرابح في كل مكان مبروك".

هيفاء وهبي تتصدر الترند بمسلسل "إسود فاتح"

هيفاء وهبي تصدرت الترند مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل "أسود فاتح"  بعد ظهورها مع معتصم النهار في مشهد رومانسي وهي ترقص معه حيث تغزل بها الأخير ووصفها بـ "القمر المنور الدنيا كلها"، وحظي مقطع الفيديو هذا بنسبة مشاهدات مرتفعة قاربت المليون مشاهدة على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل “أسود فاتح” بطولة كل من هيفاء وهبي، أحمد فهمي، معتصم النهار، عمر السعيد، رانيا منصور، فراس سعيد، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا وغيرهم تأليف أمين جمال، ومن إخراج كريم العدل.