شاهدوا أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها بأجواء مميزة وتغني له مع أبنائهما الثلاثة ..بالفيديو

النجمة الإماراتية أحلام احتفلت بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري الذي اتم عامه الـ 57 بأجواء عائلية، وظهرت أثناء الإحتفال مع أبنائهما الثلاثة الذين قدموا التهاني لوالدهم، فيما تبادلت أحلام عبارات الغزل والمديح مع زوجها بهذه المناسبة.

أحلام تحتفل مع أبنائها بعيد ميلاد زوجها

الفنانة أحلام نشرت عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو يرصد جانباً من اجواء احتفالها مع أولادها بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري من داخل منزلهم الفخم، وبدا أبناء الثنائي الثلاثة : فاهد ولولوة وفاطمة وهم يشعلون شموع قالب الكيك الذي جاء على شكل "سيارة سباق رالي"، وغنوا لوالدهم عيد ميلاد سعيد، بينما ظهر صوت أحلام وهي تنادي على ابنتها فاطمة للحرص على عدم ظهورها بوجه واضح على الكاميرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أحلام كانت قد عايدت زوجها مبارك الهاجري بطريقة مميزة عبر حسابها على انستغرام ونشرت فيديو له امام قالب الكيك من داخل منزلهما حيث كتبت له رسالة رومانسية معربة فيها عن مدى حبه له على مر السنين وقالت :"كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي…ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared

مبارك الهاجري بدوره وجه رسالة لزوجته أحلام معربا عن شكره لله بأنه رزقه زوجة محبّة وحنونة وقال لها :" والاهم من كل هذا إنه الله رزقني بحبيبة وصديقة وزوجة وام عيالي.. الي بعمرها ما حزت بخاطري كلمة.. ولا زعلتني وتمهدلي الجو المناسب بكل شي.. يا بعد عمري يا ام فاهد مشكورة على هالكيكة الحلوة الي مثلك الي زكرتني بالراليات الي انا احاول انساها ومو قادر”.

أحلام تتألق في اليوم الوطني السعودي 90

النجمة أحلام كشفت لمتابعيها عن جلسة تصوير مميزة من أجواء الحفل الذي أحيته في مناسبة اليوم الوطني السعودي حيث أطلت بإطلالة ملوكية بالفستان الأبيض المطرز بالذهبي مع المكياج الذهبي والشعر الويفي، ونشرت مجموعة صور لها عبر حسابها على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

وقدمت أحلام في حفلها باليوم الوطني السعودي مجموعة من أشهر أغانيها، وبينها أغاني وطنية، ولكنها لم تتمالك دموعها تأثراً بغياب الجمهور عن الحضور بشكل مباشر وتحويل حفلها الى افتراضي  بسبب اجراءات الحماية من فيروس كورونا، وبدا التأثر الشديد على أحلام التي عبّرت عن افتقاد الجمهور على المسرح.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة أحلام ظهرت فيه وهي تذرف الدموع تأثراً بغياب الجمهور قائلة "أحس دائما الفنان ولو شال معاه صوت حلو وأغاني حلوة، الا ما يظل الجمهور هو تاج راسه، وأقول لجمهوري اليوم اني فاقدتكم"، داعية أن تزول هذه الغمة والأزمة لتجتمع مع جمهورها مجدداً على المسرح بشكل مباشر.

ويعتبر هذا الحفل الأول للنجمة أحلام في مسيرتها الفنية الذي يخلو من الحضور حيث تم نقل الحفل عبر الإنترنت بشكل مباشر.